إعلان

ياسين منصور يبحث مشكلات مشروعاته مع وزير الاستثمار ويتعهد بالتوسع

11:54 ص الأحد 22 ديسمبر 2013

ياسين منصور يبحث مشكلات مشروعاته مع وزير الاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

استعرض أسامة صالح وزير الاستثمار أمس السبت أثناء استقباله رجل الأعمال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة مجموعة منصور وشركة ''بالم هيلز للتعمير''، خطة مجموعة منصور للتوسع بمشروعاتها خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن المشروعات القائمة لها بمصر وبعدد من الدول العربية.

وقالت وزارة الاستثمار خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن ياسين منصور أكد سعيه للتوسع في نشاط شركته الاستثماري خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يتطلب رفع رأس مال المجموعة العقارية التابعة له لاستكمال المشروعات العقارية المقامة.

وعاد منصور إلى مصر منذ أيام، بعد غياب استمر أكثر من عامين في لندن، وذلك بعد تبرئته من قضايا مالية منذ عدة أشهر، ورفع اسمه من قوائم منع السفر وترقب الوصول.

وقام منصور بعرض الموقف الحالي لاثنين من مشروعات شركته، واللذين يواجهان بعض المشكلات الحكومية في سبيل تنفيذهما، حيث طلب من وزير الاستثمار معاونته على حل هذه المشكلات بما يساعد على تنفيذ هذين المشروعين في أقرب وقت ممكن.

وأشاد - بحسب البيان - بجهود الوزارة في دعم كافة المستثمرين، وخاصةً الدعم الذي قدمته لشركته حتى تتمكن من مواصلة أعمالها وإنتاجها خلال الشهور الماضية، في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الدقيقة التي تمر بها البلاد.

ومن جانبه، أكد وزير الاستثمار حرص الوزارة على توفير مختلف سبل الدعم من أجل مساندة جميع المستثمرين، وفي مقدمتهم المستثمر المصري، من أجل مضاعفة استثماراتهم بمصر، سعيًا نحو تذليل كافة المعوقات والمخاطر التي تواجه بعض المشروعات، ودفع عجلة الاستثمار والتنمية في مختلف قطاعات مصر.

وشدد صالح خلال اللقاء على حاجة الاقتصاد المصري لتضافر جميع أبنائه، من أجل أداء دورهم وواجبهم الوطني نحو دعم وبناء الاقتصاد المصري خلال المرحلة الراهنة.

وقالت الوزارة: ''هذا اللقاء يأتي كبداية لخطتها نحو عودة رجال الأعمال المصريين الشرفاء من الخارج للقيام بدورهم الوطني في دعم الاقتصاد المصري، من خلال تنشيط الاستثمارات ومن ثَمَّ خلق فرص العمل لأبناء الوطن''.

وأكد أسامة صالح وزير الاستثمار عمل الوزارة على إرساء المزيد من الضمانات، بما يخلق مناخاً أكثر أمناً للاستثمار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان