إعلان

التموين: تحرير 2600 محضر غش تجاري بالقاهرة خلال الأسبوع الماضي

01:07 م السبت 14 ديسمبر 2013

التموين: تحرير 2600 محضر غش تجاري بالقاهرة خلال ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور محمد أبو شادي، وزير التموين التجارة الداخلية، أن الحملات التي قام بها مفتشي قطاع التجارة الداخلية بالوزارة خلال الأسبوع الماضي على أسواق ومتاجر القاهرة الكبرى، أسفرت عن تحرير 2600 محضر في مجال السلع الغذائية وغير الغذائية والأسعار الاسترشادية.

وقال وزير التموين، في بيان تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم السبت، ''إنه في مجال السلع الغذائية تم ضبط 2 طن سمك منتهي الصلاحية و2 طن زيت طعام مجهول المصدر و5طن ملح سياحات ضار بالصحة و12 ألف كيس شيبسي غير صالح للاستهلاك الآدمي، و158 ألف أمبول نشادر بدون ترخيص و1400 لتر مياة غازية منتهية الصلاحية''.

وأضاف أنه في مجال السلع غير الغذائية تم ضبط 176 طن أسمنت و6 طن فوم عازل منتهي الصلاحية و150 ألف حفاضة أطفال و13 ألف مستلزمات طبية مجهولة المصدر وبدون بيانات، منوهاً إلى أنه تم مصادرة الكميات المضبوطة وإحالة أصحابها للنيابة.

وأكد الدكتور محمد أبو شادي، على استمرار الأجهزة الرقابية التابعة لوزارة التموين بتكثيف الرقابة على الأسواق للتصدي لأية ممارسات من شأنها الأضرار بالمواطن المصري، سواء بتحقيق الرقابة على تداول السلع المدعمة وخاصة الإستراتيجية ومكافحة الغش التجاري والسلع مجهولة المصدر وحماية الأمن الغذائي للمواطنيين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان