إعلان

''بالم هيلز'' تضخ مليار جنيه بالسوق العقاري بعد زيادة رأس مالها

01:26 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

''بالم هيلز'' تضخ مليار جنيه بالسوق العقاري بعد زي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، عن نجاحها فى تغطية الاكتتاب الخاص بزيادة رأس مالها بنسبة 96 بالمئة، ليعد بذلك بحسب الشركة، أعلى تغطية يتم تحقيقها على الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة منذ ما قبل 25 يناير 2011 وحتى الآن.

وكانت بالم هيلز للتعمير، فتحت باب الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة في 4 نوفمبر الماضي لقدامى المساهمين بقيمة 600 مليون جنيه، ليرتفع إجمالي رأس مال الشركة إلى 2 مليار و696 مليون و640 ألف جنيه، وتم فتح باب الاكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الأسمية للسهم البالغة 2 جنيه، مضافاً إليها مصاريف الإصدار (3 قروش) بواقع 1.5 بالمئة من القيمة الإسمية للسهم.

وقال الرئيس التنفيذي للاستثمار بشركة بالم هيلز طارق عبد الرحمن، عبر بيان للبنك تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الثلاثاء، "إن الاقبال الشديد على الأسهم التي تم طرحها، يؤكد ثقة العملاء والمساهمين في قوة المركز المالي للشركة، وفي خطتها المستقبلية للتوسع في مشروعاتها و الوفاء بالتزاماتها، بالإضافة إلى مواصلة النمو في السوق المصرى".

وكشف طارق، عن قيام بالم هيلز بضخ نحو مليار جنيه، بالسوق العقاري المصري، لدعم و زيادة معدلات الأداء و التنفيذ بمشروعاتها بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي، وكذلك لسرعة إنهاء المشروعات ذات نسب التنفيذ العالية وتسليمها للعملاء.

وأكد طارق على " سلامة الموقف القانوني لمحفظة الأراضي التي تمتلكها بالم هيلز بشرق وغرب القاهرة و الساحل الشمالي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان