إعلان

سياحة الصين توفر 47 مليون وظيفة جديدة لآسيا خلال 10 أعوام

11:41 ص الثلاثاء 05 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - ( أ ش أ):

توقع مجلس السياحة العالمي، أن تصبح الصين أكبر اقتصاد سياحي بحلول عام 2023، وأن يشهد القطاع السياحي الصيني نموًا بـ 5 بالمئة إلى 7 بالمئة خلال السنوات القادمة، ويتمكن قطاع السياحة من توفير 47 مليون وظيفة لآسيا خلال المرحلة القادمة.

وقال نائب مدير المكتب الوطني السياحي الصيني وو ونشوا، في تصريحات له على هامش التحضيرات لعقد الملتقى العالمي للسياحة والرحلات لعام 2014 في مدينة سانيا بجزيرة هاينان السياحية الصينية خلال أبريل من العام المقبل، إن اتفاقيات النقل الجوي بين الصين والدول والمناطق الأخرى بلغت ما يزيد على 100 اتفاقية، حيث تعمل العديد من الدول في الوقت الحالي على تبسيط سياسات التأشيرة للسائحين الصينيين.

وأوضح أن المكتب الوطني للسياحة بجزيرة هاينان، يعمل على دفع قطاع السياحة والخدمات الحديثة كمكونين أساسيين في البنية الاقتصادية للجزيرة، حيث تعمل الجزيرة على تأسيس منتجع سياحي عالمي من الطراز الأول، وتقدم الحكومة الدعم المطلوب لمقاطعة هاينان لإنجاز الملتقى العالمي للسياحة والرحلات لعام 2014.

يذكر أن المجلس العالمي للسياحة يعد أكبر منتدى ومنظمة عالمية لقطاع السياحة في العالم، ويشمل أعضاءه المديرين العموم، ورؤساء مجالس الإدارة، والمديرين التنفيذيين لقرابة مائة من أكبر شركات السياحة العالمية، حيث يعقد الملتقى سنويًا في مناطق مختلفة من العالم في شهر أبريل، ويعد أكبر تظاهرة سنوية بالنسبة لقطاع السياحة الدولية، وهو يسمى بـ"دافوس السياحي"، وتسعى المناطق التي تتمتع بآفاق نمو جيد للقطاع السياحي لتنظيم دورته السنوية.

ويشتهر خليج هايتهان في الصين باسم "ساحل الصين"، حيث يحتوي على سلسلة من الفنادق العالمية الفاخرة، ومراكز التسوق والعلاج، وغيرها من المنشآت السياحية، وهو يمثل أعلى مستوى من منتجات المنتجعات الشاطئية في الصين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان