إعلان

توصيل الغاز الطبيعي لـ165 ألف منزل بالجيزة أوائل 2013

12:01 م الجمعة 29 نوفمبر 2013

توصيل الغاز الطبيعي لـ165 ألف منزل بالجيزة أوائل 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ):

أعلن الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، عن توصيل خدمة الغاز الطبيعي لـ 165 ألف عميل بمناطق متفرقة بأنحاء مدينة الجيزة، بحلول العام الجديد طبقاً للاتفاق المبرم بين المحافظة وشركتي (أوفرسيز) و(تاون جاس) المنوط بهما توصيل الخدمة بأحياء بولاق الدكرور، وشمال الجيزة والعمرانية والوراق والهرم وجنوب الجيزة وبعض مناطق الدقي والعجوزة.

وقال المحافظ، في تصريحات له اليوم الجمعة: ''إن أفضل حل لمشاكل إسطوانات البوتاجاز والتي تتجدد كل عام هو توصيل الغاز الطبيعي للمنازل وبالتالي الاستغناء تدريجياً عن مستودعات البوتاجاز، بما تمثله من خطورة على أرواح المواطنين، كما تم إعداد برنامج زمني مع الشركات المنفذة ينتهي آخر الشهر القادم ومتابعته باستمرار وعقد اجتماعات دورية لمتابعة تنفيذ الخطة ومراحل العمل في القطاعات''.

وأضاف أنه ''سيتم توصيل الخدمة لـ 23 ألف عميل بالهرم و22 ألف عميل ببولاق الدكرور و43 ألف عميل بالعمرانية والكنيسة و23 ألف عميل بجنوب الجيزة والمنيب و32 ألف عميل بشمال الجيزة''.

وأكد الدكتور علي عبد الرحمن أنه تم نشر الخطة ومراحل تنفيذها والجدول الزمني على البوابة الإلكترونية للمحافظة، حتى يستطيع كل مواطن أن يتعرف عليها في إطار الشفافية التي تنتهجها أجهزة المحافظة.

وأوضح أنه ''تم وضع خطة لتوصيل الغاز الطبيعي لمركز ومدينة الصف عن طريق شركة (ماى جاس) وتستهدف الخطة توصيل الغاز الطبيعي لـ 20 ألف عميل منزلي و169 مصنعا من خلال برنامج زمني ينتهى بنهاية 2014، وقد بدأت الشركة في أعمال الجسات الأرضية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان