إعلان

المصرية للاتصالات تتعاقد مع البنك الأهلي لاستخدام "الألياف الضوئية"

02:10 م الإثنين 25 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

وقعت شركة المصرية للاتصالات اتفاقية مع البنك الأهلي المصري، لتحديث شبكة المعلومات الخاصة بالبنك، باستخدام شبكة متطورة تعتمد على تكنولوجيا الالياف الضوئية.

وأعلنت الشركة خلال مؤتمر صحفي عقد بالقاهرة اليوم الاثنين، حضره محرر مصراوي، أن الاتفاقية تتيح للبنك إمكانية ترقية الخدمة إلى سرعات عالية تصل إلى ١٠ جيجابيت/ثانية.

وتتيح الاتفاقية أيضًا تقديم خدمات الجيل القادم من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية (Next Generation Network - NGN) دون تحمل أية استثمارات رأسمالية مكلفة ،وبذلك يتمكن البنك الأهلي من الحصول على حزمة متكاملة من أفضل خدمات الاتصالات والانترنت بتكلفة أقل وتغطى كافة فروعه ومواقعه.

وأوضح هشام عكاشة، رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي المصري، انهم وجدوا الشركة المصرية للاتصالات المقومات والكفاءات للتعاون معها في تحقق هذه الأهداف وبما يساهم في استراتيجية البنك لمواكبة تطلعات عملائه وادخال النظم الحديثة للمنظومة المصرفية.

وأشار ايهاب الوزان رئيس تكنولوجيا المعلومات بالبنك إلى أن العميل المصري أصبح يعتمد بشكل كبير على الخدمات الفورية والإلكترونية والتي قام البنك بضخ استثمارات هائلة في البنية التحتية والاتصالات للوصول الى الحد الادنى لزمن الاستجابة والاقصى في اتاحة الخدمات وذلك لاهتمام البنك بعامل الوقت والامكانية.

وأضاف: "حجم النمو السنوي للبنك والذى يصل إلى نحو 25 بالمئة، جعل إدارة البنك تبحث عن شراكة تخدم متطلباته في المقام الاول وتحقق رغباته ورغبات عملائه والتي تتم في معظمها عبر خدمات شبكة الاتصالات الخاصة بالبنك، الذى اصبح جزءا هاما وضروريا في تعاملاته اليومية النقدية والمصرفية".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان