إعلان

وزير الصناعة يفتتح المعرض الدولي للصناعات الهندسية بمشاركة 800 شركة

02:54 م الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أكد منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة، أن قطاع الصناعات الهندسية يعد أحد أهم القطاعات الواعدة، حيث يمثل قاطرة الصناعة المصرية، خاصة وأن هذا القطاع قد حقق إنجازات كبيرة خلال السنوات الماضية.

ولفت الوزير خلال افتتاح الدورة الثالثة عشر للمعرض الدولي للصناعات الهندسية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمشاركة أكثر من 800 شركة منها 100 شركة أجنبية تضم كبرى الشركات، إلى أن الوزارة تعمل على تقديم المساندة الكاملة لمختلف القطاعات الصناعية لتنمية تلك القطاعات وزيادة قدرتها التنافسية ومضاعفة صادراتها خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الوزير أن تنظيم مثل هذه المعارض والمشاركة الكبيرة للعديد من الدول الأجنبية تعكس حالة الاستقرار الأمني والسياسي التي تعيشها مصر حالياً وبداية تعافى الاقتصاد المصري وقدرته على استيعاب مزيد من الاستثمارات.

وأشار عبد النور إلى أن المعرض ضم العديد من المنتجات ومستلزمات الصناعة التى تشهد تطوراً كبيراً وتتميز بالتكنولوجيا المتطورة والجودة العالية التي تضاهى مثيلاتها العالمية ،لافتاً إلى أن الوزارة تعمل على تقديم المساندة الكاملة لإقامة مثل هذه المعارض التي تسهم في عمليات التسويق والترويج لمختلف منتجات القطاعات الصناعية.

وأشار أحمد الديب رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات أن الهيئة تعمل على تنفيذ خطة شاملة لتطوير منظومة المعارض والمؤتمرات للترويج للمنتجات المصرية داخلياً وخارجياً وفتح أسواق جديدة لصادراتنا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان