إعلان

التضامن: تعيين 588 من أوائل الخريجين وحملة الدراسات العليا والدكتوراه

12:15 م الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وافق الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي، على تعيين دفعة جديدة من أوائل الخرجين من الجامعات المصرية، اعتباراً من دفعة 2003 حتى 2011 من مختلف التخصصات بالهيئة القومية للتـأمين الاجتماعي بصندوق العاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص.

وأوضح البرعي، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأربعاء، أنه سبق تعيين نحو561 من أوائل الخرجين على مدار الدفعات المشار إليها، ليصل إجمالي من تم تعيينه 588 خريجاً، ويسري قرار التعيين اعتباراً من شهر يوليو 2013.

وأضاف وزير التضامن، على أنه تم الموافقة على تعيين دفعة جديدة من الحاصلين على الدراسات العليا، وحملة الماجستير والدكتوراه من مختلف التخصصات، لافتاً إلى أنه جاري تعيين دفعة جديدة من المعاقيين بالهيئة، في إطار حرص الوزارة على رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتفعيلاً للقانون الذي ينص على توقير نسبة 5 بالمئة.

من جانبها، قالت آمال عبد الوهاب رئيس صندوق العاملين بالقطاع العام والخاص، إنه تم توزيع المعيين على المجموعات الوظيفية المختلفة طبقاً لتخصصاتهم، حيث منهم اقتصاد وتجارة وتنمية إدارية وتمويل ومحاسبة ووظائف، موضحة أن من سيتم تعينهم من المعاقبين تم إرسال شهادات التأهيل المهني لمن وقع عليهم الاختيار بالمسابقة التي أجريت للمجلس الأعلى لشئون الإعاقة برئاسة مجلس الوزراء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان