إعلان

التموين: طرح لحوم حية ومذبوحة ومجمدة بتخفيضات تصل إلى 25 % عن الأسواق.. صور

02:12 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتح الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين و التجارة الداخلية، اليوم السبت، معرض و شوادر اللحوم الحية والمذبوحة و المجمدة والخضروات، باللجنة العامة للمساعدات الأجنبية بمدينة نصر، و ذلك استعداداً لقدوم عيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور محمد أبو شادي، في بيان للتموين، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم، إن هذا المعرض يتم بالتنسيق بين وزارات التموين و الزراعة و الاستثمار و القطاع الخاص، كما يشارك فيه مجمعات النيل و الأهرام و الاتحاد التعاوني و منافذ بيع اللحوم بوزارة الزراعة، و عدد من منتجي و بائعي اللحوم من القطاع الخاص .

وأكد وزير التموين أن المعرض و شوادر اللحوم يتضمن لحوماً حية بقري و جاموسي و خراف و لحوم مجمدة و مذبوحة بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 25 % عن أسعار السوق .

وأوضح أنه تم بيع كيلو البقري البلدي المذبوح من 50 إلى 57 جنيه للكيلو و كيلو عجول البقري مستورد حي و مذبوح محلياً يتراوح سعر الكيلو من 43 إلى 47 جنيه، و ضاني بلدي يتراوح سعر الكيلو من 53 إلى 62 جنيه و الضاني المجمد يتراوح سعر الكيلو من 33 إلى 37 جنيه و الضاني المجمد كامل بسعر 31 جنيه للكيلو و بتلو استرالي يتراوح سعر الكيلو من 21 إلى 24 جنيه .

وأضاف وزير التموين أن المعرض يتضمن أيضاً خراف حية سعر الكيلو 34 جنيه، و عجول بقري بلدي حية سعر الكيلو 26 جنيه، و عجول جاموسي حية سعر الكيلو 24 جنيه, مشيراً إلى أنه يتم إقامة عدة معارض و شوادر اللحوم بعدد كبير من المحافظات في نفس الوقت، و أن هذه المعارض سوف تستمر حتى وقفة عيد الأضحى المبارك.

ونوه إلى أنه سيتم طرح هذه اللحوم بالأسعار المخفضة من خلال 1200 منفذ في مجمعات الأهرام و النيل و الإسكندرية ومن خلال 3600 منفذ لفروع الاتحاد التعاوني، و ذلك على مستوى الجمهورية بهدف توفير كل احتياجات المواطنين في القرى و النجوع و التخفيف عليهم من حدة إرتفاع الأسعار .

كما قام وزير التموين بجولة أيضاً على فرع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية بشارع عباس العقاد، وتأكد من طرح اللحوم بالأسعار المخفضة و كذلك وجود الخضر و الفاكهة بالأسعار الاسترشادية كما تأكد من توافر السلع و جودتها.

رافق وزير التموين خلال الجولة اللواء أحمد الموافي رئيس الإدارة العامة لمباحث التموين و قيادات من وزارة الزراعة والاستثمار و التموين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان