إعلان

''ناتكو'': 3 آلاف سيارة حجم المبيعات المستهدفة لمرسيدس مصر خلال 2013

03:18 م الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتحت الشركة الوطنية للسيارات ''ناتكو''، الشركة المالكة لشبكة موزعين مرسيدس - بنز المعتمدين، أمس الأربعاء، المقرها الجديد لشركة الجيزة الوطنية للسيارات - إحدى شركاتها - بمرتفعات الأهرام، والذى يعد أكبر مركز متخصص فى تقديم خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار فى مصر باستثمارات تصل إلى 180 مليون جنيه.

وقال كريم أسعد رئيس مجلس إدارة ''ناتكو'' خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة، أمس الأربعاء، بمناسبة افتتاح المقر ومرور 25 سنة على إنشاء الشركة، حضره محرر مصراوي، إن مجموعة مرسيدس بنز مصر والشركات العاملة معها تستهدف حجم بيع سيارات يصل إلى 1.3 مليار جنيه بعدد 3 آلاف سيارة خلال عام 2013.

وأضاف أن المشروع يقوم على مساحة 17 ألف متر، وأن مساحة معرض السيارات تصل إلى ألف متر، موضحًا أن ''ناتكو'' تستهدف رفع صادراتها من 25 إلى ما بين 50 و60 مليون يورو إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، وأنه تم إنشاء الشركة المصرية الكويتية للمسبوكات التي تقوم على صناعة ما يعرف بـ ''البريك ديسك'' والتي تقوم الشركة بتصديره للخارج.

وطالب ''أسعد'' الحكومة المصرية بعمل تشريعات لتشجيع صناعة مكونات السيارات، مشددًا على أن التشريعات المتعلقة بصناعة السيارات تحتاج إلى مراجعة وتقييم منذ أيام وزير الصناعة الأسبق رشيد محمد رشيد خاصة فيما يتعلق بالنواحي الخاصة بالجمارك.

ولفت إلى أن حجم الاستثمارات الصناعية والتجارية المتعلقة بمجموعة مرسيدس بمصر تصل إلى 2 مليار جنيه، وأن حجم القروض التي حصلت عليها من البنوك المصرية تصل حاليًا إلى 500 مليون جنيه، منوهًا إلى أنه سيتم التركيز على خدمة ما بعد البيع خلال الفترة القادمة لإحداث ميزة تنافسية للمجموعة بمصر.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان