إعلان

''القلعة'' تستحوذ على حصة حاكمة في شركة سفنكس للزجاج

01:32 م الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت شركة القلعة، أنها استحوذت على نحو 59.7 بالمئة من شركة سفنكس للزجاج، والمتخصصة في صنع تصنيع الزجاج المسطح.

وقالت شركة القلعة في بيان إلى إدارة البورصة المصرية، تلقى مصراوي نسخة منه، الخميس، ''إنها وقعت اليوم، اتفاقية مع شركة دي إتش إنفستورز ليميت، للاستحواذ على كامل حصتها في شركة سفنكس للزجاج والبالغة نحو 49 بالمئة من الشركة، بما سيرفع الحصة الإجمالية لشركة القلعة في سفنكس للزجاج إلى 59.7 بالمئة''.

وأشارت إلى أن ''سفنكس''، متخصصة في تصنيع الزجاج المسطح، باعتبارها أحد مشروعات شركة جلاس وركس، وهي تابعة للقلعة في صناعة الزجاج بأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت القلعة، في بيانها، أن سفنكس للزجاج حققت مبيعات قدرها 179.4 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الحالي، بنسبة زيادة 18بالمئة، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق والتي تقدر بنحو 151.9 مليون جنيه.

كما بلغ نسبة هامش الأرباح التشغيلية خلال النصف الأول، قبل خصم الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك، نحو 28 بالمئة مقارنة بـ23 بالمئة خلال نفس الفترة من العام السابق.

من جهة أخرى، لفتت القلعة، إلى أن شركة دي إتش إنفستورز ليميت، أكدت على مساهمتها في الزيادة المرتقبة لرأسمال القلعة، والمزمع تنفيذه حسب بيان الشركة، عقب الحصول على موافقة المساهمين في الجمعية العامة غير العادية، والمقرر لها أن تنعقد خلال الشهر الحالي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان