إعلان

التموين: 37% من شكاوى الخط الساخن في أسبوع العيد عن ارتفاع أسعار اللحوم

02:14 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت وزارة التموين، إن عدد الشكاوى التي تلقاها الخطان الساخنان للوزارة، وهما (19805 و19468)، من المواطنين على مستوى الجمهورية خلال الأسبوع الماضي عن البطاقات التموينية، والمخابز، واللحوم، وخدمة توصيل البوتاجاز وصل إلى حوالي 2362 شكوى.

وأكد الوزير محمد أبو شادي خلال بيان للوزارة اليوم الأربعاء، تلقى مصراوي نسخة منه، أنه تم حل 95 بالمئة من الشكاوى، وأنه جاري حل الباقي، لافتًا إلى أن الشكاوى تتضمن 98 شكوى في عدم الحصول على السلع التموينية كاملة، منخفضة عن 210 شكوى الأسبوع قبل الماضي.

وقال إن الشكاوى تتضمن أيضًا 58 شكوى بشأن تهريب الدقيق المدعم من المخابـز مقابل 43 شكوى الأسبوع قبل الماضي، و140 شكوى من سوء الخبز المدعم وعدم مطابقته للأوزان مقابل 121 شكوى الأسبوع قبل الماضي، و316 شكوى من عدم توافر الخبز المدعم مقابل 213 شكوى الأسبوع قبل الماضي.

وأضاف وزير التموين، أن عدد شكاوى المواطنين من عدم الرد علي الخط الساخن (19492) الخاص بتوصيل البوتاجاز للمنازل بلغ 520 شكوى مقابل 480 شكوى الأسبوع قبل الماضي، وحوالي 340 شكوى من ارتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز خلال أيام العيد وذلك لعدم وجود العمالة، مشيًرا إلى أنه يتم حاليًا بحث هذه الشكاوى والعمل على حلها، وأنه سيتم زيادة عدد الخطوط التليفونية إلى ٥٠ خط هذا الشهر، وإلى ١٠٠ خط الشهر المقبل، وأيضًا زيادة السيارات الموزعة للأسطوانات.

وأكد أن عدد شكاوى المواطنين من ارتفاع أسعار اللحوم على مستوى الجمهورية وصل إلى حوالي ٨٩٠ شكوى بنسبة 37.7 بالمئة من شكاوى الأسبوع، وهي منخفضة - على حد كلام الوزير - نتيجة طرح اللحوم الحية والمذبوحة والمجمدة في المجمعات الاستهلاكية، وفروع الاتحاد التعاوني بأسعار منخفضة عن الأسواق بنسبة ٢٠ بالمئة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان