إعلان

بالم هيلز'' تعلن فتح باب الاكتتاب لزيادة رأس المال 4 نوفمبر المقبل

04:54 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة ''بالم هيلز'' للتعمير، عن بدء فتح باب الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة لقدامى المساهمين بها بمقدار 600 مليون جنيه يوم 4 نوفمبر المقبل، ليصبح إجمالي رأس المال 2 مليار و696 مليون و640 ألف جنيه.

وقالت الشركة خلال بيان لها، اليوم الاثنين، تلقى مصراوي نسخة منه، إنه ستتم إدارة الاكتتاب من خلال المجموعة المالية هيرمس، وشركة بيونيرز القابضة من خلال البنك العربي الأفريقي الدولي متلقي الاكتتاب، الذي ينتهي في 2 ديسمبر 2013، حيث من المقرر فتح باب الاكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم والبالغة 2 جنيه مصري مضافًا إليها مصاريف الإصدار (3 قروش) بواقع 1.5 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم.

وأكدت الشركة أن فتح باب الاكتتاب على أسهم زيادة رأس المال في الوقت الحالي يعكس ثقتها في مناخ الاستثمار بالقطاع العقاري، وقدرة هذا القطاع على قيادة النمو الاقتصادي مستقبلاً بما لديه من مقومات مشجعة وجاذبة للاستثمارات - على حد وصف البيان -.

وأضافت أن طلب الزيادة في رأس المال جاء لتمويل مشروعات الشركة في مناطق 6 أكتوبر، والقطامية بالتجمع الخامس، والساحل الشمالي، وكذا توفير الدعم المالي لاستثمارات الشركة المستقبلية.

وحققت الشركة إيرادات خلال النصف الأول من العام المالي 2013 وصلت إلى 716 مليون جنيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان