إعلان

وزير التجارة يطير إلى إقليم كردستان لتنمية العلاقات الاقتصادية المشتركة

12:46 م الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

يبدأ اليوم منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة، زيارة سريعة تستغرق يومين إلى مدينة أربيل بإقليم كردستان - العراق.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الصناعة والتجارة الخارجية، فمن المقرر أن يلتقى الوزير بعدد من كبار المسئولين بالإقليم وعلى رأسهم نيشرفان بارزاني رئيس الوزراء، وسينان عبد الخالق وزير التجارة والصناعة، لبحث سبل تنمية التعاون الاقتصادي بين مصر والإقليم خلال المرحلة المقبلة، وكذا استعراض فرص زيادة تواجد الشركات المصرية بالسوق الكردستانى لتلبية احتياجات الإقليم من مختلف المنتجات خاصة وأن المنتجات المصرية تلقى ترحيب كبير فى إقلبم كردستان لارتفاع الجودة وتناسب السعر.

كما سيقوم الوزير بافتتاح معرض المنتجات المصرية المقام بمدينة أربيل والذي يمثل فرصة للتعرف على طبيعة السوق وظروف المنافسة، فضلاً عن التعريف بالمنتجات المصرية.

ومن المقرر ان يلقي الوزير كلمة في الندوة التي ينظمها المكتب التجاري المصري بأربيل، والتي سيشهدها عدد كبير من تجمعات رجال الأعمال في الإقليم، لاستعراض فرص الاستثمار المتاحة في مصر، والتأكيد على أهمية إقامة شراكات بين القطاع الخاص في الجانبين .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان