إعلان

التموين: تحرير 140 محضرا لمخالفات بالمخابز والاسواق في ثالث أيام العيد

05:42 م الخميس 17 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

كشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الحملات التي قام بها مفتشي وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال ثالث أيام العيد اليوم الخميس على مستوي الجمهورية أسفرت عن تحرير 140 محضرا في مجال المخابز والأسواق والمواد البترولية.

وأوضح بيان صادر عن وزارة التموين، اليوم الخميس، تلقى مصراوي نسخة منه، أنه تم توفير 3663 طن دقيق مدعم من مخابز بلدية ليست في حاجة لها بسبب زيادة في إنتاج الخبز المدعم عن احتياجات المواطنين

ونقل البيان عن الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية أن المحاضر تتضمن 83 مخالفة في نقص وزن الرغيف المدعم وعدم الالتزام بالمواصفات، و56 مخالفة بالأسواق لعدم الالتزام بالإعلان عن الاسعار، وضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الأدمي، و مخالفة واحدة في مجال البوتاجاز للبيع بأزيد من التسعيرة.

وأكد وزير التموين استمرار الحملات الرقابية والتفتيشية على الاسواق لضمان توافر الدقيق والخبز المدعم ومطابقة الاوزان والاسعار المقررة ومكافحة الغش التجاري والسلع المنتهية الصلاحية والفاسدة والمجهولة المصدر بالإضافة الي التصدي لمحاولة تسريب السلع المدعمة إلى السوق السوداء.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان