إعلان

شركات المحمول في مصر تتلقى شروط تقديم خدمات للهاتف الأرضي

04:07 ص الأربعاء 16 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - الأناضول:

قال مسؤولون في شركات الهاتف المحمول في مصر، إن الشركات الثلاث العاملة في المجال، تلقت كراسة شروط للحصول على تراخيص، تقديم خدمات الهاتف الأرضي افتراضيًا، عبر شبكات الشركة المصرية للاتصالات مقدمة الخدمات الثابتة الوحيدة في مصر.

وتستعد مصر لطرح تراخيص جديدة للاتصالات المتكاملة، تسمح للشركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمات المحمول من خلال الشركات العاملة في السوق، إلى جانب السماح لشركات المحمول بالحصول على تراخيص لتقديم خدمات الهاتف الثابت مستخدمة في ذلك شبكة المصرية للاتصالات.

وقال أشرف حليم، رئيس القطاع التجاري بالشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، إن إدارة الشركة تلقت كراسة شروط تقديم خدمات الهاتف الأرضي افتراضيًا، من جانب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وأضاف حليم "الشركة تقدمت نهاية الأسبوع الماضي، باستفسارات حول الأساليب الفنية والتجارية لشروط الرخصة".

ورغم عدم تطرق الكراسة للأسلوب الفني لتقديم الخدمة، إلا أن حليم توقع أن تتم عبر كود خاص، يتم وضعه قبل رقم هاتف المحمول يتم خلاله إتمام الخدمة عبر الهاتف الأرضي .

وقال خالد حجازي، رئيس قطاع الشؤون الخارجية والحكومية في شركة فودافون مصر، إن كراسة الشروط اختصت فقط بتقديم خدمات الهاتف الأرضي عبر شبكات المصرية للاتصالات، دون أن تتطرق إلى ترخيص إنشاء شبكات كابلات أرضية أو بوابة دولية للاتصالات، تسمح بتمرير المكالمات الدولية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان