إعلان

وزير الطيران: خفضنا أسعار تذاكر الطيران رغم الـ"7 مليارات جنيه خسائر"

10:29 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني، إن وزارة الطيران تبذل قصارى جهدها لعودة السياحة إلى مصر بكامل قوتها، مؤكدًا أن السياحة استعادت جزء من نشاطها بعد قرار ألمانيا رفع حظر السفر إلى الأقصر.

وأضاف فاضل عبر حواره في برنامج " مباشر من العاصمة " على فضائية " أون تي في " مساء الاثنين، أن ما حدث في مصر جاء للإرادة الشعبية الرافضة لحكم تنظيم الاخوان المسلمين، وإن المصريين جميعا داعمين للأمن والسلام، كما أكد على أهمية التعاون المتبادل بين وزارة السياحة ووزارة الطيران.

وتابع أن وزارة الطيران قامت بدعم وتخفيض سعر " تذاكر الطيران "، وتخفيض تكاليف استخدام المطارات، وتوفير جميع الأنظمة والاجهزة التي تسهل رحلة السائح، وبأسعار تنافسية، لترغيب شركات الطيران في اقامة رحلات بإعداد كبيرة.

ومن جانب آخر، أكد فاضل أن المواطن المصري هو محور اهتمام الحكومة، ولذلك اتخذت وزارة الطيران قرارات بتخفيض أسعار تذاكر الطيران المتجهة إلى الأقصر وأسوان بنسبة 20 بالمئة.

وأضاف وزير الطيران أنه بالرغم من الخسائر التي تعرضت لها الوزارة والتي تجاوزت الـ 7 مليارات جنيه، لم يتأثر أي عامل سواء كان بتخفيض مرتبه أو فقد وظيفته، مؤكدا أن الحكومة الحالية تبذل قصاري جهدها لتوفير الاحتياجات الاساسية للمواطن، كما انها طبقت قانون الاحد الأدنى للأجور 1200 جنيه، مما يضمن حياة كريمة للمواطن البسيط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان