إعلان

وزير التموين: نرحب بأي آلية لضبط الأسواق وحماية مصالح المصريين

09:51 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

رحب وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور محمد أبوشادي، باقتراح الغرف التجارية بإنشاء بورصة سلعية، موضحا أن الوزارة تدعم أي آلية من شأنها ضبط الأسواق والحفاظ على مصالح المواطنين من جشع التجار.

وأشار محمد ابوشادي في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أنه عقد اجتماع مساء أمس الاثنين مع أحمد الوكيل رئيس الغرف التجارية، حيث استعرض خلالها التجربة التركية في عمل البورصات السلعية.

من جانب آخر، قال أبوشادي انه تم تشكيل لجنة تضم كل من أكاديمية البحث العلمي والهيئة العربية للتصنيع وشعبة المخابز وغرفة صناعة الحبوب وذلك لعمل نماذج للمخابز تصلح لتطوير المخابز الموجودة حاليا بما يتلاءم مع نمط الاستهلاك في المجتمع المصري وتوفير خبز بلدي يحظى بقبول المواطنين.

وفيما يتعلق بتطبيق التسعيرة الاسترشادية، قال أبوشادي انه منذ بدء التطبيق مطلع الاسبوع الجاري تم عمل 260 مخالفة لم يقم التجار بوضع الأسعار على الخضراوات والفاكهة، مشيرا إلى استمرار الحملات الرقابية من قبل مباحث ومفتشي التموين وذلك لضبط الاسواق والحفاظ على حقوق المستهلكين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان