إعلان

خبير اقتصادي: الإعلام قد يتسبب في اغلاق الشركات

02:26 م الأربعاء 30 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سهر هاني:

أكد أحمد العطيفي مدير الاستثمار بشركة الجذور القابضة للاستثمارات المالية، أن الشركات المتواجدة بمنطقة قناة السويس لا تواجه أى مشاكل امنية حيث أن قوات الجيش تسيطر على الوضع هناك.

وأضاف ''العطيفي'' في حوار مع فضائية '' عربية CNBC '' أمس الثلاثاء، أن التغطية الاعلامية للوضع الامني تبالغ فى وصف الاحداث بشكل سيء وهو ما قد يدفع بعض الشركات إلى إيقاف أعمالها نتيجة تعرضها لخسائر نتيجة التغطية الاعلامية غير المبالغة.

وتابع: ''لكن الحقيقة أن مصر مازالت بها شركات تعمل بنجاح، قائلًا: ''دعونا لا نختزل الوطن كله فى هذه المناطق بسبب تلك الاحداث '' – بحسب قوله - .

كما أشار مدير الاستثمار بشركة الجذور القابضة للاستثمارات المالية '' أن فى حالة وجود مشروعات فى منطقة القناة والتفريعة، سيمثل ذلك فارق كبير في اسهم شركات تعمل هناك مثل سهم شركة '' القناة للتوجيهات الملاحية''.

وبشان شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة واعلان شركة هولندية رغبتها في الاستحواذ على حصة فيها، قال ''العطيفي'' أن 75% من رأس مال لشركة متواجد فى شركات الايداع المالية التى تتداول فى بورصة هولندا، مما تسبب فى مشكلة كبيرة لحملة أسهم تلك الشركة من المتواجدين بمصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان