إعلان

الألتراس يعتصم أمام البورصة.. ورئيسها: الجلسة ستبدأ في موعدها الطبيعي

09:45 ص الأربعاء 23 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

أكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية أن اعتصام العشرات من جمهور الألتراس امام مقر البورصة المصرية صباح الاربعاء لن يُعطل جلسة تداولات اليوم وأن الجلسة ستبدأ في موعدها الطبيعي في العاشرة والنصف صباحا.

وقال عمران في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن إدارة البورصة اتخذت العديد من التدابير في الفترة الماضية تحسبا لمثل هذه المواقف واية مواقف أخرى قد تؤدى إلى تعطل المقر الرئيسي بأكمله عن العمل .

وأوضح أن هناك عددا من الآليات الحديثة التي يمكن من خلالها تشغيل البورصة من أماكن مختلفة غير المقر الرئيسي بوسط القاهرة، أو حتى تشغيلها عن بعد ،كما يمكن للسماسرة تنفيذ العمليات من اي مكان في الجمهورية.

ولفت إلى ان تجمهر بعض أعضاء الألتراس امام مقر البورصة سيقتصر تأثيره فقط على بعض الأعمال الإدارية حال تعسر دخول بعض الموظفين إلى مقر عملهم وهو ما سيتم تداركه لاحقا.

وأبدى رئيس البورصة دهشته من اتجاه الألتراس للتجمهر أمام مقر البورصة المصرية بهدف تعطيل جهاز حيوي في الدولة، مؤكدا ثقته في أن جمهور الألتراس لن يقدم على القيام بأي أعمال عنف أو شغب لما عرف عن سلوكهم الحضاري عند تنظيمهم للتظاهرات أو الاعتصامات.

وقال عمران انه اجرى عدة اتصالات بالأجهزة المعنية بالدولة لإبلاغهم بالموقف واتخاذ ما يلزم.

وكان العشرات من جمهور الألتراس قد تظاهروا صباح الأربعاء امام مقر البورصة المصرية الرئيسي بوسط القاهرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان