إعلان

التموين: تطبيق منظومة الخبز الجديدة في 15 محافظة خلال شهرين

11:07 ص الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

عقد الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعًا موسعًا مساء أمس الثلاثاء بقيادات الوزارة ومستشاريها لمناقشة أجندة العمل التنفيذي بالوزارة خلال الفترة القادمة.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أجندة العمل التنفيذي للوزارة خلال الفترة القادمة سوف تركز بالدرجة  الأولى على الانتهاء من منظومة الخبز الجديدة في خمسة عشر محافظة بنهاية الشهرين القادمين، باعتباره أولوية أولى للوزارة بالتعاون  مع كافة الجهات والوزارات المعنية  خلال الفترة القادمة.

وأوضح الوزير أن تنشيط قطاع التجارة الداخلية، وتطوير دوره وتحديثه وتفعيل دوره الرقابي سوف يحظى بأهمية قصوى خلال الفترة القادمة، من خلال استراتيجية شاملة تراعي كافة نقاط  الضعف الحالية.

وأشار وزير التموين إلى أن إتاحة السلع التموينية وضمان جودتها تحتل الأهمية التي تليق بها في أجندة عمل الوزارة للسيطرة على شكاوى المواطنين الخاصة بجودة السلع التموينية.

كما ركز الوزير خلال الاجتماع على استمرار الاهتمام الحالي بتقييم تجربة توزيع اسطوانات البوتاجاز بنظام الكروت، وذلك للتخلص من أي مشكلات ميدانية قبل تعميم التجربة على كافة المحافظات بالنظام الجديد عقب التقييم الشامل بالمحافظات.

وأكد وزير التموين على أهمية تكثيف الرقابة على الأسواق خلال الفترة القادمة على مستوى السلع الغذائية وكذلك على مستوى الرقابة على سوق المواد البترولية، وطالب مفتشي التموين على مستوى الجمهورية بدور أكثر فعالية في الرقابة على السلع الغذائية وسوق المواد البترولية، كما وعدهم بتلبية مطالبهم التي تساعدهم على تفعيل دورهم الرقابي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان