إعلان

حاتم صالح: حريصون على دعم المستثمرين المصريين والاجانب لضخ إستثمارات جديدة

03:15 م الأربعاء 05 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أكد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية، حرص الحكومة على تشجيع ودعم المستثمرين الوطنيين والعرب والاجانب لزيادة إستثماراتهم الحالية وضخ إستثمارات جديدة سواء للتوسع فى المشروعات القائمة أو إنشاء مشروعات جديدة وذلك بما يحقق مصلحة الوطن فى توفير فرص عمل تستوعب الايدى العاملة المصرية.

وبحث الوزير خلال لقاء أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة للاعداد لزيارة الدكتور توفيق الربيعه وزير التجارة السعودي الاسبوع القادم لمصر، سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارات المشتركة بين البلدين وتحقيق مزيد من التعاون فى مختلف القطاعات وفتح آفاق جديدة لزيادة التجارة البينية والاستثمارات المشتركة خلال المرحلة المقبلة.

وقال الوزير أن مباحثاته مع السفير السعودى تطرقت الى بحث سبل حل جميع المعوقات التى تواجه زيادة تدفق الاستثمارات السعودية إلى مصر وتقديم كل الدعم لزيادة التعاون والتنسيق بين البلدين في جميع المجالات.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد طرح آليات جديدة لتعميق وتوسيع مجالات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وكذا تفعيل دور مجلس الاعمال المشترك بين البلدين ليقوم بدور أكثر فاعلية فى تنشيط وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة بما يسهم فى زيادة العلاقات الاقتصادية بين البلدين .

ومن جانبه أكد السيد أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة أن زيارة الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة السعودي لمصر الأسبوع القادم تعكس اهتمام المملكة العربية السعودية بزيادة علاقاتها الاقتصادية والتجارية مع مصر والتوسع في زيادة استثماراتها وإقامة العديد من المشروعات المشتركة، إلى جانب التنسيق الدائم فيما يتعلق بالقضايا والمواقف العربية والدولية.

وقال أن السعودية ترتبط بعلاقات تجارية قوية مع مصر وهناك رغبة كبيرة من رجال الأعمال في البلدين علي تنمية وتوسيع هذه العلاقات بصفة مستمرة وإقامة استثمارات جديدة في مختلف المجالات وان هذه المباحثات تأتي في إطار التشاور المستمر بين المسئولين في البلدين لزيادة حجم العلاقات التجارية المشتركة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه المستثمرين في كل من مصر والسعودية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان