إعلان

البنك التجاري الدولي يقدم برامج جديدة لتمويل السيارات

02:54 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى عيد :
 
أكد البنك التجاري الدولي، أنه تمكن خلال الأشهر القليلة الماضية من تقديم عدد من برامج التمويل المتكاملة لسوق تمويل السيارات فى مصر، والتى ركزت في مجملها على تحقيق التنوع والمرونة والسهولة، حيث يتم منح الموافقة الائتمانية في خلال 24 ساعة.
 
وأضاف البنك أنه يملك علاقات قوية بشبكة من موزعي وتجار السيارات، والذين وصل عددهم حتى الآن إلى ما يقرب من 150 تاجر وموزع، وهو ما يؤكد الحرص على الوصول إلى أكبر كم من الراغبين في اقتناء سيارات جديدة بتسهيلات ائتمانية.

وصرح خالد بركات رئيس قطاع القروض بالبنك التجارى الدولي قائلا "لقد كان تواجدنا في سوق تمويل السيارات منذ فترة طويلة عاملاً من أهم العوامل التي ساعدتنا على تكوين قاعدة عريضة من العملاء".
 
وأضاف بركات أن البنك يركز حالياً على الاستحواذ على أكبر  حصة  سوقية في خدمات تمويل السيارات، وذلك عبر ما يقدمه من مزايا متعددة واهتمامه بتلبية احتياجات العملاء.
 
وتنقسم برامج تمويل السيارات الجديدة من البنك التجارى الدولى إلى فئات مختلفة، أولها برنامج تمويل السيارات بالرقم القومي فقط، والذي يحتاج إلى سداد مقدم يتراوح بين 40% و50% من سعر السيارة، وهو متوفر لمختلف العملاء سواء أصحاب الوظائف أو أصحاب الأعمال الخاصة.
 
وتتركز الميزة الأساسية لهذا البرنامج في عدم الاحتياج لتقديم أي مستندات أو مفردات مرتب، مما يزيد من سهولة وسرعة الحصول على القرض.
 
كما يقدم البنك عروضاً خاصة للموظفين الذين يقومون بتحويل المرتب على البنك، أو العاملين بمؤسسات تقوم بصرف المرتبات عبر البنك، إذ يتم منحهم القروض بتسهيلات خاصة وفوائد متميزة، بالإضافة إلى إمكانية ترتيب إجراءات وعروض مصممة خصيصاً لهم.
 
أما العملاء الذين لا تقوم مؤسساتهم بصرف المرتبات عبر البنك ، فيمكنهم الحصول على تمويل ميسر بمجرد تقديمهم لخطاب من الموارد البشرية أو كشف حساب بنكي، بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومي فقط.

كما يوفر البنك برنامج قروض السيارات ذات الحد الائتماني المرتفع قد يصل إلى 95% من قيمة شهادات الادخار التي يمتلكها العميل لدى البنك ، بالإضافة إلى توفير البنك إمكانية إيداع قيمة القسط الشهري من خلال ماكينات الإيداع النقدى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان