إعلان

ضبط شركة تستورد أرز منتهي الصلاحية على بطاقات التموين

09:59 ص الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - أحمد عمار:
 
تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية، بمساعدة تحريات الرقابة الإدارية بالمحافظة، من ضبط إحدى الشركات الكبرى التى تقوم باستيراد كميات كبيرة من الأرز الهندي منتهي الصلاحية وغير الصالح للاستهلاك الآدمي.
 
ووفقصا لوزارة التموين، فقد تبين أن الشركة تقوم من خلال مخزنها الكبير بمحافظة القليوبية، بتعبئة هذا الأرز في عبوات خاصة بالأرز التمويني المدعم على البطاقات التموينية، ثم تقوم بتوريده إلى شركات الجملة التي تقوم بدورها بتسليم تلك السلع للتجار التموينين و توزيعها على البطاقات.
 
وتم ضبط 2000 جوال أرز مستورد منتهي الصلاحية منذ أكثر من 8 شهور زنة الجوال الواحد 50 كجم, ويتم تعبئة هذا الأرز داخل أكياس بلاستيك مدون عليه بيانات أنه أرز تمويني معبأ لحساب وزارة التموين و محظور تداوله خارج نظام البطاقات و أنه صالح للاستهلاك وإنتاج شهر يوليو 2012 .
 
و تمكنت الحملة أيضاً من ضبط 2517 جوال بداخل كل جوال 20 عبوة أرز أكياس زنة الكيس واحد كجم من الأرز التمويني المشار إليه, كما تم ضبط كمية كبيرة من الأكياس الفارغة المعدة للتعبئة .
 
وقام مفتشو التموين بالمحافظة بتحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة القناطر الخيرية, وجاري العرض على النيابة وتم التحفظ على المضبوطات.
 
وأشاد وزير التموين و التجارة الداخلية بما حققته هذه الحملة من نجاح في ضبط إحدى الشركات الكبرى التي تستورد الأرز منتهي الصلاحية , وطالب الوزير بزيادة التنسيق و التعاون مع الجهات الرقابية للمساعدة في إحكام السيطرة على الخارجين عن القانون و المتلاعبين بالسلع الاستهلاكية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان