إعلان

مسئول بالمالية لـ''مصراوي'': نلتزم بكافة مطالب ''البترول''.. ولا وجود لأي متأخرات

10:53 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار :

أكد أيمن جوهر رئيس مكتب قطاع وزير المالية لمصراوي، على أن الوزارة تصرف كل مستحقات البترول لتوفير احتياجات البلاد من المواد البترولية، حيث نفى أن يكون هناك أي مشكلات أو تأخير من قبل المالية في صرف المستحقات قائلاً ''كل ماتريده الوزارة تأخذه'' .
 
وأستبعد جوهر فى تصريح لـ''مصراوي''، أن يكون وزير البترول قد أدلى بتصريحات على أن الحكومة هي وراء أزمة المواد البترولية الحالية.

وكان أسامة كمال وزير البترول قد صرح خلال مداخلة تلفزيونية ببرنامج العاشرة مساءاً مع وائل الابراشي، أنه لاتوجد أزمة في البنزين، ولكنها في السولار والبوتجاز فقط، وأرجع ذلك إلى مشكلة لوجستية في التحويلات النقدية داخلاياً وخارجياً سببها الحكومة، والمراكب التي ترغب في اعتمادات مفتوحة ومعتمدة قبلها مع دخول يوم الجمعة والسبت''.

وأضاف ''نحن نعمل توفير زيادة للإنتاج الحالي من السولار والبوتجاز، مؤكداً على أن الوزارة استطاعت أن تحقق تغطية للسولار بنسبة 90% و91% ، كما قدم اعتذار عن المشكلة التي حدثت، مؤكداً على اعتزام الوزارة تزويد الطاقات التخزنية للإحتياطي الاستراتيجي 20 أو 30 يوم حتى إذا حدث أي مشكلة لايوجد لها  أي تأثير''.

الجدير بالذكر، أن الرئيس محمد مرسي التقى أمس الثلاثاء مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل ووزير البترول المهندس أسامة كمال، لمراجعة حلول وزارة البترول لمجابهة أزمات السولار والمحروقات التي شهدتها البلاد مؤخراً

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان