إعلان

قنديل يبحث مشاكل الصناعة بالإسكندرية وبرج العرب

09:32 م الأحد 16 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

عقد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، مساء اليوم الأحد، مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية ومستعمرة برج العرب للتعرف على المشكلات التي تواجه مشروعاتهم ومصانعهم وإمكانيات التوسع في صناعاتهم واستثماراتهم خلال المرحلة المقبلة والاستماع إلى اقتراحاتهم في هذا الشأن.

وصرح الدكتور حاتم صالح، وزير الصناعة، الذي حضر الاجتماع ووزير الاستثمار في مؤتمر صحفي عقب اللقاء بأنه تم الاستماع إلى المشكلات التي تواجه رجال الصناعة والمستثمرين بالإسكندرية وبرج العرب، ومنها المشاكل الخاصة بالإسكندرية والطريق الصحراوي ومنطقة ''مرغم'' والحالة الأمنية وتخصيص الأراضي الصناعية والرخص وحل المشاكل مع مركز تحديث الصناعة وهيئة المعارض والإضرابات العمالية وتأثيرها على المصانع.

وتم بحث المعوقات التي تواجه المصانع المتوقفة ومشكلة المياه والكهرباء وانقطاعهما المتكرر وأسعارهما ونقاط الإطفاء والغاز الطبيعى بالإضافة إلى المشاكل مع ميناء الإسكندرية، وطريق الإسكندرية - دمياط، والطريق الدولي، ومشكلة تسجيل الأدوية، ومشاكل الصرف الصحي.

وأوضح وزير الصناعة أن رئيس الوزراء وعد بحل المشكلات في أسرع وقت ممكن ودراسة المشاكل التي قد تستغرق وقتًا للعمل على حلها، مشيرًا إلى أن الاجتماع كان هامًا باعتباره جزء من التواصل مع الحكومة.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد بهاء الدين فتوى، رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية إنه تم التأكيد خلال اللقاء على أنه قد آن الآوان لإعطاء الأولوية للمستثمرين ورجال الأعمال المصريين باعتبار أنهم قادرين على الاستثمار وتوسيع مجاله وفتح فرص عمل جديدة، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء والوزراء استمعوا للمشكلات ووعدوا بدراستها والعمل على حلها.

وأشار إلى أنهم أطلعوا رئيس الوزراء على مؤتمر السياحة الذي سيتم تنظيمه بالإسكندرية خلال شهرأكتوبر المقبل لسياحة اليخوت والسفن العابرة ووعد بحضوره والترتيب لعقد مؤتمر يعقد بنهاية العام عن الصناعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان