إعلان

التنمية المحلية: إقامة 464 مشروعاً باستثمارات مليون و97 ألف جنيه بـ 14 محافظة

08:09 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

وافق الصندوق التابع لوزارة التنمية المحلية على تنفيذ 464 مشروعاً باستثمارات قيمتها تصل إلى مليون و97 ألف جنيه تقام بقرى 14 محافظة مصرية.

وقال اللواء أحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية اليوم الخميس، أن هناك 321 مشروعاً لصغار المقترضين وأن هذه المشروعات ستعمل فى مجالات تسمين العجول والميكنة الزراعية والمنتجات البيئية، وذلك فى محافظات شمال سيناء ، ومطروح ، والمنوفية ، والشرقية ، والبحيرة ، ودمياط ، والإسكندرية ، والدقهلية ، والجيزة ، والفيوم ، وبنى سويف ، والمنيا ، وأسيوط ، والوادى الجديد.

وأكد عابدين اهتمام الوزارة بالتنمية الاقتصادية للقرى باعتبارها المدخل الرئيسى الذى يتحقق من خلاله إتاحة المزيد من فرص العمل خاصة للشباب والمرأة.

وأوضح أن الوزارة تقدم قروضاً صغيرة من خلال صندوق التنمية المحلية للراغبين فى إقامة مشروعات صغيرة بقروض ميسرة فى جميع الوحدات المحلية، مشيراً إلى أن الصندوق يوفر قروضاً بحد أقصى 50 ألف جنيه لإقامة المشروعات الصغيرة بناء على دراسات جدوى يتم تنفيذها مجاناً بوسط أخصائي الصندوق.

وقال عابدين أن المتخصصين فى الصندوق يساعدون المقترضين على اختيار المشروع الذى يتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم وخلفيتهم العلمية والتجارية مع تقديم التدريب والدعم الفني المستمر للمقترضين فى مجال إدارة وتشغيل المشروعات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان