إعلان

قناة السويس للحاويات تستقبل ستة أوناش جديدة

04:22 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:
استلمت شركة قناة السويس للحاويات السبت الماضي، ستة أوناش ساحة جديدة ليصل بذلك عدد أوناش الساحة بالشركة بمرحلتيها الأولى والثانية إلى 58 ونشاً.

وقال كلاوس هولم لارسن العضو المنتدب لشركة قناة السويس للحاويات، أن الاوناش ستضيف للمحطة الكثير، قائلا:"نحن نعمل على أن نصل بالمحطة إلى طاقتها القصوى وتقديم خدمات مميزة لعملائنا بما يضمن لهم توفير الوقت والجهد إضافة للتكلفة، ووصول تلك الأوناش الجديده يساعد في تحقيق ذلك في ظل تطلعاتنا لتوسيع العمل بالشركة بما يحقق مزيداً من الدخل لدعم الاقتصاد المصري، إذ نعمل ونحن نعي أهمية الدور المنوط بشركتنا القيام به لتحقيق هذا الهدف".

وكانت الحكومة المصرية قد طرحت في عام 1999، مناقصة لامتياز محطة حاويات في ميناء شرق بورسعيد الجديد. وقد وقعت الحكومة المصرية عقد الامتياز مع شركة قناة السويس للحاويات وفي عام 2004، بدأ تشغيل عمليات شركة قناة السويس للحاويات كمشروع رائد في ميناء شرق بورسعيد.

وشركة قناة السويس للحاويات، هي شركة مساهمة مصرية تجمع بين استثمارات مصرية وأجنبية، تعد شركة APM Terminals من أكبر المساهمين وتمتلك (55% من أسهم شركة قناة السويس للحاويات) وهي شركة هولندية الأصل.

وتعتبر APMT أحد اكبر شركات تشغيل موانئ الحاويات على مستوى العالم حيث تقوم بتشغيل أكثر من 50 محطة حاويات. أما باقي الأسهم فموزعة بنسبة 20% لشركة Cosco الصينية و10.3% تمتلكها مؤسسات هيئة قناة السويس، و5% البنك الأهلي المصري و9.7% القطاع الخاص المصري .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان