إعلان

رئيس البورصة: قنديل طلب منى الاستمرار فى ملى وتأجيل الاستقالة

12:37 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)
 
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل، ليلة أمس الاربعاء، رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران، لمناقشة أوضاع البورصة المصرية، وبث رسالة طمأنينة للدول العربية والأجنبية، إضافة إلي بحث سبل جذب المزيد من الاستثمارات.

وتم خلال اللقاء التأكيد على حرية السوق ومزيد من الدعم وعودة الاقتصاد المصرى إلى مؤشرات ماقبل بناير 2011، لأن الاقتصاد المصرى متنوع بشكل كبير والبورصة المصرية قادرة على العودة بقوة بوصفها من البورصات الناشئة والواعدة، وذلك من خلال الروافد المصرية لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة والتى تأتى عن طريق هيئة الاستثمار ووزارة التخطيط والتعاون الدولى.
 
و قال رئيس البورصة الدكتور محمد عمران إن رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل طلب منه تأجيل استقالته، وان يستمر فى مباشرة مهامه كرئيس للبورصة.
 
ونوه رئيس البورصة أن مصر ستستضيف مؤتمر البورصات الإفريقية الذى يعقد فى شهر ديسمبر القادم،وقال"هناك تفهم واضح من رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل لأن يكون هذا المؤتمر تحت رعايته حيث يتناول المؤتمر سبل إدارة المحافظ المالية والطرق الحديثة لإدارة الأسهم والمؤشرات فى تلك الدول والاستفادة من الخبرات فى الدول الأخرى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان