إعلان

إعلان الطوارئ وتوفير السلع وفرض الرقابة استعداداً للعيد بأسيوط

04:14 م الخميس 16 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفي أمير:

صرح محافظ أسيوط  اللواء سيد البرعي، أن مديرية التموين بالمحافظة قد انهت استعداداتها  لمواجهة احتياجات المواطنين من كافة السلع بأسعارها الطبيعية والتأكد من صلاحيتها قبل يومان من حلول عيد الفطر المبارك.

وقال المحافظ خلال لقائه بمسئولي التموين، أنه سيتم تكثيف حملات الرقابة على المخابز ومحطات الوقود ومنافذ السلع الأساسية فضلاً عن الأسماك المملحة بأنواعها.

كما أعلن عن حالة الطوارئ بجميع مديريات الخدمات، مع فتح استقبال شكاوى المواطنين طوال الـ 24 ساعة بغرف عمليات المحافظة والتموين والصحة، حيث تم تخصيص رقم لغرفة عمليات المحافظة .

وأوضح وكيل وزارة التموين مجدي سليم أنه تم توفير 2 مليون و280 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية بزيادة 20% عن الحصة الاساسية للمحافظة، بالإضافة إلى توفير كميات ضخمة من الدقيق الحر بسعر 2.5 إلي 3 جنيه و50 طن أرز بسعر 4.5 إلي 5 جنيه و15 ألف كرتونة لزيت الطعام الخاص بسعر 10 إلي 13 جنيه للكيلو، و15 ألف كرتونة لزيت الطعام الخاص بسعر 10 إلي 13 جنيه للكيلو.

وقال مجدي سليم أنه سيتم تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية خلال أيام العيد بما يتناسب مع فترات طلب المواطنين للخبز كما يتم توفير الخبز عبر المنافذ والاشتراكات وتوصيله للمنازل وتشديد الرقابة على جودة الخبز وإنتاج كامل الحصة طبقاً للمواصفات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان