إعلان

مجموعات استثمارية بالخليج تعرض شراء مصانع سيراميكا كليوباترا وابوالعينين يرفض

09:02 م الخميس 05 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالحكيم أبوعلم :
ترددت أنباء تشير إلى أن هناك مجموعات استثمارية في الخليج وشبه الجزيرة العربية وقطر, عرضت شراء مصانع ''سيراميكا كليوباترا''، في منطقة العين السخنة بالسويس والعاشر، والذي يمتلكها رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة ''مجموعة كليوباترا''.

وأعلن محمد ابوالعينين  أنه لن يبيع مصانعه مهما كان حجم الضغوط أو الابتزاز، مشيرا إلى  أنه تعرض لحملة ظالمة قاسية، وذلك على مدى 16 شهرًا مضت، بهدف تحطيم استثماراته وتشويه سمعته، ولم يتورع أصحابها عن استخدام أسوأ أنواع الابتزاز والتشهير واستخدام الأساليب غير المشروعة، وهي حملة لم تراع مصلحة الوطن ، ولا مصلحة الصناعة المصرية أو مصلحة آلاف العاملين في مجموعتنا، ولا مستقبل أسرهم.  وأكد أبو العينين أنه يثق في أن رئيس الجمهورية محمد مرسى لا يقبل أن ينتهك القانون أو تسود الفوضى والبلطجة للحصول على مطالب غير مشروعه.

وكان العشرات من عمال ''سيراميكا كليوباترا''،  بالسويس قد تظاهروا اليوم أمام مكتب النائب العام، وقطعوا شارعي رمسيس و ٢٦ يوليو ، ومنعوا مرور السيارات، مما تسبب في تكدس السيارات وإصابة الحركة المرورية بالشلل التام، كما قطعوا عدة طرق مؤخرا في مسنا السخنة.

وشهدت شوارع القاهرة وأمام القصر الجمهوري، مظاهرات فئوية متعددة، وقال الخبراء والسسة إنها ستعيق عمل الرئيس وستنشر الفوضى، وأضافوا إن هذه التظاهرات و الاعتصامات تبدو مرتبة وغير عشوائية، والهدف من ورائها واضحا، ويتمثل في عرقلة الرئيس وعدم تنفيذ ''مشروع النهضة''. ودعوا إلى ضرورة وقف هذه المظاهرات الفئوية التي وصفوها بأنه قد تكون مدفوعة.

اقرأ أيضا:

عمال سيراميكا كليوباترا يأسفون لعدم وقوف ''مرسي'' بجانبهم


 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان