إعلان

حملة ويسترن يونيون الرمضانية تدعم برنامج الأغذية العالمي

03:53 م الثلاثاء 24 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت شركة ويسترن يونيون، اليوم الثلاثاء، عن دعمها لبرنامج الأغذية التابع للأمم المتحدة في إطار حملة رمضان 2012، وهي الحملة التي تهدف إلى توفير 240000 وجبة إلى برامج الوجبات المدرسية التي يديرها برنامج الأغذية من أجل أطفال المدارس في شتى أنحاء العالم.

وبهدف جذب الاهتمام إلى قضية جوع الأطفال وحشد عملائها للمساعدة في سد هذا الاحتياج العالمي، حيث تدعو ويسترن يونيون  الزوار للمشاركة في لعبة بسيطة على الإنترنت يطلق عليها "أضئ فانوساً", وهي لعبة تستخدم كآلية لجمع التبرعات إلى برنامج الأغذية العالمي. ويستطيع العملاء الوصول إلى اللعبة المجانية على الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunionramadan.com، وذلك حتى 19 أغسطس 2012.
 
وفي تعليق لها، قالت نانسي رومان، مديرة الاتصالات والسياسة العامة والشراكات الخاصة في برنامج الأغذية العالمي: "هذا هو الوقت المناسب لاستنهاض روح العطاء المتأصلة داخلنا، التواجد العالمي لويسترن يونيون سيتيح لنا إمكانية نشر رسالتنا الهادفة إلى القضاء على الجوع بصورة أوسع، فيما سنتمكن أيضاً من مساعدة الملايين من الناس الذين يناضلون ويكافحون من أجل الحصول على وجبة طعام".

ومع كل مستوى يستطيع العميل إكماله من المستويات الثلاثة التي تتضمنها اللعبة، وستتبرع ويسترن يونيون بوجبة مدرسية إلى برنامج الأغذية العالمي. وبعد أن يُكمل العميل اللعبة، ستتبرع ويسترن يونيون أيضاً بوجبة إضافية، بإجمالي أربع وجبات لكل لعبة يتم إكمالها.

ومن جانبه، قال جان كلود فرح، النائب الأول لرئيس ويسترن يونيون في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تتوافق هذه الفرصة المتميزة مع روح العطاء والمشاركة التي يحفزها شهر رمضان الكريم في النفوس، إذ يستطيع العملاء مشاركتنا في تقديم المساعدة سواء إلى الأطفال المعرضين للمخاطر أو أولئك الذين يعانون يومياً من مشكلة الجوع في عدة أنحاء من العالم. وفي إطار الحملة، التزمت ويسترن يونيون بتوفير ما لا يقل عن 200,000 وجبة، وسنصل بمساعدة عملائنا إلى 240,000 وجبة، ما قيمته 60000 دولار أمريكي، و   ذلك لمساعدة الأطفال على النجاح في مدارسهم وحياتهم بصفة عامة".

ويقدم أيضاً الموقع الخاص مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات، منها بطاقات المعايدة، حيث يمكن للزوار إرسال بطاقات إلكترونية إلى أحبائهم مع رسائل خاصة، والإمساكيات، ومواعيد السحور والإفطار في كل بلد، وآلة حساب الزكاة التي يستطيع الزوار من خلالها حساب مبلغ الزكاة التي يجب عليهم إخراجها وفقاً لما لديهم من أصول وحسابات توفير وودائع وسيولة نقدية ومخزونات وديون.
 
وفي خطوة داعمة للحملة، تبرع أيضاً فريق ويسترن يونيون الشرق الأوسط وأفريقيا بمبلغ 15000 دولار أمريكي إلى برنامج الأغذية العالمي، وهو المبلغ الذي فاز به الفريق مع حصوله على جائزة الرئيس التنفيذي للأداء المتميز لعام 2011. وقد فاز الفريق بهذه الجائزة لأداءه المتميز وتفانيه في العمل وتركيزه والتزامه بتقديم الخدمات للعملاء خلال فترة شهدت فيها المنطقة حالة من عدم الاستقرار والتغيير. إضافة إلى ذلك، تبرعت مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية بمبلغ مناظر لهذا المبلغ، ما رفع إجمالي المبلغ المتبرع به إلى برنامج الأغذية العالمي إلى ما يتجاوز 30000 دولار أمريكي.

وأضاف فرح: "تسعى ويسترن يونيون دائماً إلى إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس على مستوى العالم، سواء كان ذلك عبر مساعدة العملاء في إرسال الأموال إلى ذويهم وأحبائهم من خلال خدماتها لتحويل الأموال، أو تقديم المنح إلى المنظمات غير الحكومية وعمليات الإغاثة في حالات الكوارث من خلال مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية، أو إتاحة الفرص الاقتصادية عبر توفير التعليم والتدريب على المهارات من خلال برنامج المنح الدراسية العائلية، أو من خلال توفير العديد من فرص العمل التطوعي.

وتستمر حملة ®Western Union الرمضانية حتى 19 أغسطس، وسيتم بعد هذا التاريخ تقديم التبرع النهائي مباشرة إلى برنامج الأغذية العالمي.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان