إعلان

محافظ أسوان يقرر تثبيت 50% من العمالة المؤقتة

09:02 م الخميس 12 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - أ ش أ :

أعلن محافظ أسوان مصطفى السيد أن وزارة المالية بدأت في حصر المؤقتين للبدء في تثبيت 50% من هؤلاء العاملين بعد ترتيبهم من حيث الأقدمية في التعاقد والأكبر سنا، وأقدمية المؤهل، تمهيدا لتقنين أوضاعهم الوظيفية من خلال التعيين على درجات دائمة وخاصة لكل من استكمل ثلاث سنوات.

وقال السيد خلال لقائه اليوم الخميس مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لمتابعة تنفيذ برنامج المائة يوم ان هناك خطة للحكومة الحالية لتعيين جميع المؤقتين مرحليا خلال عامين سواء العمالة المؤقتة بمختلف القطاعات والهيئات الحكومية أو المتعاقدين علي الصناديق الخاصة تحقيقا للاستقرار الاجتماعي والأسري لهم.

وشدد المحافظ على ضرورة وضع برنامج زمني لكافة المسئولين لتنفيذ هذه الملفات ، على أن يتم عقد اجتماع أسبوعي لاستعراض ماتم من إنجازات والخطط المستقبلية التي سيتم تنفيذها.

وقرر محافظ أسوان خلال الاجتماع منع دخول أي شاحنات أو سيارات نقل تحمل الطوب الأبيض الى دائرة المحافظة لمنع استخدامه في التعديات على أراضي الدولة وذلك من خلال تشديد الرقابة على المنافذ الرئيسية والكمائن المرورية وتغليظ العقوبة.

وطالب بتقنين أوضاع أصحاب مركبات '' التوك توك  '' والسماح بالترخيص لها ، مع تحديد خطوط سيرها بعيدا عن الطرق السريعة تفاديا لوقوع أي حوادث .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان