إعلان

19مشروعا استثماريا جديدا بوادي النطرون بتكلفة 54 مليون جنيه

11:07 ص الخميس 12 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة- أحمد نصرة :
وافق المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة، على إقامة 19 مشروعا استثماريا جديدا بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون، تعمل فى مجالات الصناعات الغذائية.

وتشمل المصانع ثلاجات حفظ خضر وفاكهة ـ ومصانع مكرونة ـ تصنيع خروشوف  والصناعات الكيماوية وتشمل خراطيم ري ـ مشمع بلاستيك ـ منظفات صناعية  والصناعات الهندسية وتشمل قطع غيار السيارات ـ تشكيل المعادن ـ تصنيع أدوات كهربائية ـ ماكينات طباعة  بإجمالي تكاليف استثمارية 54  مليون جنيه، وتوفر أكثر من 911 فرصة عمل .

وأوضح الحملاوى أن اجمالى عدد القطع التي تم الموافقة عليها حتى الان  لإقامة المشروعات تبلغ 79 قطعة بنسبة إشغال أكثر من  50 % من المنطقة بمرحلتيها الأولى والثانية , كما وافقت اللجنة العليا لتثمين الاراضى على تقدير مبلغ 200 جنيه لسعر المتر المربع بمنطقة الخدمات التي تم تقسيمها ضمن تعديل خريطة تقسيم المنطقة الصناعية للمرحلتين وتستوعب عدد  34 مصنعا صغيرا ، تتراوح مساحاتها من 500 إلى 600 متر بسعر.

وأكد المحافظ أن المحافظة تفتح زراعيها لاستقبال أنشطة جديدة من المشروعات الاستثمارية المختلفة ، وأن هناك متابعة ميدانية لمراحل إنشاء المشروعات الجديدة لتذليل كافة العقبات التي تعترضها , وجارى الانتهاء من استكمال الأعمال المتبقية من الكهرباء والمرافق بالمرحلة الثانية من المنطقة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان