إعلان

150 مليون جنيه لتطوير محطات مياه الشرب بدمياط

05:38 م الأربعاء 11 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد قورة :
وقعت محافظة دمياط مع الجانب الأوروبي عقود تشغيل مشروعات أعمال توسعات، وإعادة تأهيل، وإنشاء خطوط لمحطات مياه الشرب بمدينة دمياط، وكفر سليمان بتكلفة 150 مليون جنيه.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد علي فليفل، محافظ دمياط، والمهندس سيد ربيع، رئيس شركة مياه الشرب، والصرف الصحي بدمياط، وممثل عن الجانب الأوروبي، في إطار برنامج تحسين خدمات مياه الشرب، والصرف الصحي(IWSP) .

وأشار المحافظ إلى أن مشروعات مياه الشرب التي أحدثت طفرة هائلة في هذا القطاع، مؤكداً على الالتزام بالمواصفات الفنية في التنفيذ، وأنه بعد الانتهاء من أعمال التطوير سيتم وضع خطة لتوسعات، وتحسين كفاءة قطاع مياه الشرب في أماكن أخرى في حاجة إلى ذلك، ووجه فليفل الشكر للمهندس السيد نصر رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب علي الجهود التي ساعدت في هذا الانجاز.

كما أوضح المهندس سيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب بدمياط أن العقود تتضمن عملية إنشاء مآخذ جديدة، وخط مياه عكرة لمحطة مياه الشرب بدمياط القديمة، وتطوير، ورفع كفاءة وزيادة إنتاجية المحطة من (340 ل/ث) إلى (1000ل/ث)، وكذلك مشروع لتطوير، ورفع كفاءة، وزيادة إنتاجية محطة مياه الشرب بكفر سليمان بمركز كفر سعد من (1200 ل/ث) إلى (1800 ل/ث).

فيما تحدث ممثل الجانب الأوروبي عن النواحي الفنية للمشروع، والتي تحققت بفضل التعاون بين الجانب الأوروبي والمحافظة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان