إعلان

عمومية أوراسكوم للاتصالات تقر أكبر توزيع للأرباح في تاريخ البورصة المصرية

11:58 ص الأحد 01 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، موافقة اغلبية مساهمى الشركة على كل البنود المدرجة على جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة العادية التي اقيمت أول أمس، من أهمها مقترح توزيع الأرباح البالغ 5,507,976 جنيه مصري بواقع 1,05 جنيه مصري للسهم الواحد (ما يعادل 5,25 جنيه مصرى لحاملى شهادات الايداع الدولية.

ويعد هذا التوزيع من أكبر توزيعات للأرباح في تاريخ البورصة المصرية، حيث بلغ نصيب السهم في الأرباح حوالي 70% من قيمة السهم.

كما وافقت الجمعية العامة على تعيين المهندس كريم بشارة فى منصب العضو المنتدب للشركة خلافة للمهندس خالد بشارة.

وعلق المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس الإدارة التنفيذى قائلاً: "يسعدنى ان أرحب بالمهندس كريم بشارة فى منصبه الجديد. كريم بشارة عضو فعال فى المجموعة وسوف يمثل قيمةً كبيرةً لأوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة فى هذه المرحلة الجديدة من التطور والنمو ".

ومن جانبه علق المهندس كريم بشارة قائلا: "يشرفني أن أقبل منصب  العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة وأتطلع إلى العمل مع فريق "الشركة" من أجل الوصول إلى آفاق جديدة."
 
وكان سهم الشركة قد ارتفع بنحو 9%، عقب إعلان اوراسكوم للاتصالات نيتها توزيع 5,507 مليار جنيه على المساهمين، فى أكبر توزيع نقدي فى تاريخ البورصة المصرية .

اقرأ أيضا :

البورصة تحقق أكبر مكاسب يومية منذ 9 سنوات وتربح 18 مليار جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان