إعلان

سحب 21 قطعة أرض من مستثمرين غير جادين بأسيوط

12:52 م السبت 09 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط  : مصطفي أمير:
قرر اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام لمحافظة أسيوط سحب 21 قطعة أرض مساحتها تزيد عن 33 ألف متر مربع من المستثمرين غير الجادين أو المتلاعبين بالأرض المخصصة لهم لإقامة مشروعات عليها ..

جاء ذلك القرار بإجماع أعضاء  مجلس إدارة المناطق الصناعية ومسئولي الجهات الحكومية المعنية حيث أكد إمام أن قطع الأراضي تقع في 4 مناطق صناعية وهي مدن عرب العوامر بمركز أبنوب ودشلوط بمركز ديروط والصفا بمركز أسيوط والزرابي بمركز أبوتيج.

وأوضح اأن القطع تتضمن 11 قطعة مر  أكثر من 10 سنوات على تسلم أصحابها لها  دون إقامة أي نشاط فضلاً عن 10 قطع قام أصحابها بالتلاعب بغرض النشاط المتفق عليه بما ساهم في تربح غير شرعي وتأجير من الباطن فضلاً عن تعرض حياة الأهالي للخطر جراء صناعات غير ملائمة للأنشطة الصناعية المجاورة.

كما قرر السكرتير العام سحب الأراضي من مصانع البلاستيك التي تعيد إنتاج مواد القمامة بما يشكل مخاطر صحية بالغة ومخالفة جسيمة لشروط الترخيص مطالباً بضرورة الإنذار والمتابعة الدقيقة لكافة الصناعات التي تشكل خطراً خاصة واستعمالها في المواد الغذائية  . وأضاف مجدي سليم عضو مجلس إدارة المناطق الصناعية أن الدولة تقوم بتوفير الأراضي المجانية في الصعيد فضلاً عن تيسير كامل الخدمات وبالتالي فمن الطبيعي أن يتم مواجهة أي تلاعب بأراضي المناطق الصناعية واستغلالها علي غير الأغراض التنموية التي استهدفتها الدولة.

 

اقرأ أيضا:

الشوادفي:22 مليون فدان ضاعت بوضع اليد والحيتان اشتروا الفدان ب 200 جنيه وباعوه ب 8 ملايين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان