إعلان

''أبوالنجا'': الحكومة لم تتأخر في تحويل الموازنة لـ ''لشعب''

06:05 م الإثنين 04 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكدت فايزة أبو النجا، وزيرة الدولة للتخطيط والتعاون الدولي، أن الحكومة لم تتأخر في توصيل مشروعي قانون الخطة، والموازنة لمجلس الشعب، وأرجعت هذا الأمرإلى أن الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد كانت ستجعل الحكومة تعمل بالموازنة الحالية لمدة شهر أو شهرين.

وقالت في جلسة مجلس الشعب اليوم ردا على استفسار حسين إبراهيم، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعالة:'' أنه عندما استقرت الأمور رأت الحكومة إعداد موازنة، وتقديمها لمجلس الشعب، وأن الإعلان الدستوري الذي يدير شئون البلاد لم يحدد موعدا لتقديم الموازنة، والخطة لمجلس الشعب بل ولم يلزم الحكومة بذلك''.

ومن جانبه قال النائب حسين إبراهيم تعليقا على حديث الوزيرة:'' إن الحكومة تمن علينا أنها أحالت الموازنة للمجلس، مع إن الحكومة تعرف أن أول سبب لوجود البرلمانات هو مناقشة الموازنة العامة''.

وعلى الجانب الآخر لم يلقى احتجاج نواب الإخوان المسلمين صداه داخل المجلس حيث علق النائب أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار، على حديث ممثل حزب الحرية والعدالة قائلا:'' لماذا يهدف حزب الأغلبية أن يضرب فى الحكومة التى لم يتبق لها سوى 3 أسابيع''.

وقال الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب ''إن الحكومة طلبت من مجلس الشعب أن تستمر الموازنة العامة الحالية في العمل بها، ولكنني أوضحت للحكومة أن هذا الأمر غير وارد وعلى الحكومة أن تتقدم بالموازنة حتى يناقشها المجلس واستجابت الحكومة لذلك''.

اقرأ أيضا :

أبو النجا: علي المصريين أن يفخروا بالقضاء المصري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان