إعلان

البنك الأهلي وفيزا يقدمان خدمة الدفع الأمن عبر الانترنت

11:26 ص الأربعاء 27 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:
 
قام البنك الأهلي المصري، وفيزا مؤخراً بإطلاق حلول جديدة للدفع عبر الإنترنت بهدف توفير وسائل آمنة ومريحة ويمكن الاعتماد عليها لتمكين العملاء من إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، وتعزيز نمو التجارة الإلكترونية في مصر.
 
وأوضحت فيزا، أن البنك الأهلي قدم خدمة "معتمد من فيزا" وهي خدمة سهلة الاستخدام، وتعمل على التحقق والتأكد من هوية حامل البطاقة من خلال إدخاله لكلمة مرور إضافية عند القيام بمعاملات شراء عبر الإنترنت.

يذكر أن انتشار الانترنت في مصر بين أكثر من 30٪ من مجموع السكان وفقاً للبيانات الصادرة في أول يناير 2011، ومن المتوقع أن يرتفع هذا المعدل بنسبة 40٪ سنويا، هناك احتمالات حقيقية لتنمية التجارة الإلكترونية.

وبالإضافة إلى ذلك، بدأ البنك الأهلي مؤخرا حملة الصيف لبطاقات فيزا الائتمانية لتشجيع العملاء على استخدام بطاقاتهم في عمليات الشراء أكثر من استخدام النقد. ومن المخطط أن تبدأ هذه الحملة في الأول من شهر يونيو إلى 31 أغسطس وتقدم 1000 جائزة لحاملي بطاقات فيزا البنك الأهلي الائتمانية. وحيث أن البنك الأهلي هو أكبر مصدر للبطاقات في السوق المصري، فمن المتوقع أن تساهم هذه الحملة في تغيير عادات وسلوك العملاء وتشجيعهم على استخدام المدفوعات الإلكترونية.
 
قال حازم حجازي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري: "يحرص البنك دائماً على تنمية وتطوير محفظة الخدمات التي يوفرها لعملائه، كما يسرنا العمل بشكل وثيق مع فيزا على تنفيذ هذه المبادرات الهامة. يؤمن البنك الأهلي أن توفير قيمة مضافة لعملائنا أمر بالغ الأهمية، ولذلك فكلما تمكننا من تقديم المزيد من المنتجات والخدمات والعروض الترويجية للعملاء، كلما أصبحنا أكثر قدرة على تلبية متطلباتهم وتقديم ما يحتاجون إليه وتشجيعهم على استخدام بطاقات الدفع الخاصة بهم في مصر."

ومن جانبه صرح طارق الحسيني، مدير عام فيزا في شمال وغرب إفريقيا: "يعد رضا العملاء عاملاً هاماً في صناعة المدفوعات الإلكترونية وواحدا من محاور اهتمام فيزا الرئيسية، ولذا نرحب بالعمل مع عملائنا من البنوك التي تؤمن بأهمية توفير الراحة العملاء بقدر ما نؤمن بها. ومن خلال إطلاق خدمة "معتمد من فيزا" والحملة الصيفية، يؤكد البنك الأهلي سعيه الجاد لدفع أنشطته وخدماته وتسليط الضوء على العديد من الفوائد التي توفرها بطاقات الدفع. "
 

اقرأ ايضا :

هند صبري : حبس عادل إمام تصفية حسابات مع الجماعات الإسلامية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان