إعلان

سفارة مصر بالأردن تقيم معرضا للمنتجات المصرية الحديثة

06:54 م السبت 02 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان -  أ ش أ :

أقامت السفارة المصرية بالأردن ، معرضا للمنتجات المصرية الحديثة تحت عنوان مصري 2012 وذلك بمبادرة من حرم السفير المصري في عمان السيدة فايقة أبو العطا وأقيم تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة الأردني الدكتور شبيب عماري والذي افتتح المعرض اليوم السبت.

وحضر افتتاح المعرض ، الذي تستمر فعالياته لمدة يومين ويقام للسنة الثانية على التوالي عدد كبير من المسئولين ورجال وسيدات الأعمال والدبلوماسيين بالأردن.

وأكد السفير المصري في الأردن عمرو أبو العطا ، على أهمية المعرض الذي يمثل فرصة كبيرة للتعريف بالمنتجات المصرية الحديثة المتميزة والترويج لمنتجات مصر في المملكة.

وشدد على أهمية السوق الأردني للمنتجات والصناعات المصرية ، مشيرا إلى أهمية فتح أسواق جديدة للشركات المصرية في الأردن.

وبدورها ، قالت السيدة فايقة أبو العطا إن أكثر من 20 شركة مصرية تشارك في فعاليات المعرض لعرض منتجاتها المتميزة ذات الجودة العالية والمستوى الراقي .

وأضافت إن الهدف من المعرض هو تعريف الشعب الأردني بالمنتجات المصرية الحديثة والمتميزة ، مشيرة إلى أن المعرض يشمل منتجات متنوعة من المفارش والديكورات المنزلية والشموع والاكسسورات والمفروشات المنزلية والأحذية والمصنوعات الخشبية والقفطان المصري والمنتجات اليدوية والحرفية الحديثة.

وقد أبدى وزير الصناعة والتجارة الأردني خلال افتتاحه للمعرض اعجابه بالمنتجات المصرية المعروضة التي تميزت بالعصرية والجودة العالية واللمسة المصرية في ذات
الوقت ، مبديا رغبته في دخول تلك المنتجات للسوق الأردني.

وشهد المعرض إقبالا كبيرا من الزوار اللذين أبدوا اعجابهم بالمنتجات والمعروضات المصرية كما اهتمت وسائل الإعلام الأردنية بتغطية فعاليات المعرض.

اقرا ايضا :

وزير أردني يبحث بالقاهرة بنود اتفاقية جديدة لتصدير الغاز المصري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان