إعلان

مطارالغردقة يستقبل 12 ألف سائح للمرة الأولي بعد الثورة

01:58 م السبت 24 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة - أ ش أ

شهد مطارالغردقة الدولى ، السبت، أكبر حركة طيران منذ قيام ثورة يناير، بلغت 150 رحلة طيران، من ضمنها وصول 75 طائرة علي متنها 12 ألف سائح، فى سابقة هى الأولى من نوعها منذ قيام ثورة 25 يناير .

وقال اللواء سامى عبدالمنعم مدير مطارالغردقة الدولى ، انتهاء بورصة برلين للسياحة، انعكس على زيادة رحلات السياحة القادمة إلى مصر، مشيرا إلي أن اكثر الجنسيات القادمة كانت من روسيا التى سجلت 40% من إجمالى رحلات اليوم، و25% للطيران الألمانى، و10% للطيران الهولندى، والباقى موزع على الدول المختلفة.

وأشار مدير مطارالغردقة الدولى، أن المطار شهد تكدسا كبيرا السبت، للحافلات السياحية لنقل السائحين إلي الفنادق والمنتجعات السياحية فى الغردقة وسفاجا، لافتا إلي أن هذا المعدل قد يضاعف نسب الاشغال الفندقى، ويؤدي إلى انتعاش حركة السياحة والبيع والشراء وخلق فرص عمل جديدة وعودة الحياة لسوق البازارات من جديد .

ومن جانبه، أكد ماجد القاضى أمين عام غرفة شركات السياحة بالمحافظة، أن زيادة رحلات الطيران الدولى تؤكد نجاح التسويق الخارجى فى بورصة برلين السياحية ونشاط وزارة السياحة وإتحاد الغرف وشركات السياحة فى رفع معدلات نسب الاشغال والتى تصل حاليا إلي 60% فى معظم الفنادق والمنتجعات السياحية.

 

اقرأ أيضًا:

الكتاتني يتراجع ويعتذر عن نهره لنائب الإخوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان