إعلان

كيف تصبح ملياردير على الطريقة الامريكية؟

05:08 م السبت 17 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

من منا لا يريد ان يصبح ثري؟.. من منا لا يحبذ أن يمتلك المليارات وأن يكون أحد اعضاء قائمة أثرياء العالم؟، الواقع أنه لا عمل بعينه يمكنك من ذلك.

فطبقا لمجلة فوربس، فإن الملاحظ لقائمة اغني اغنياء العالم، يري أنه لا طريقة واحدة اتبعوها لتحقيق ثرواتهم التي تجاوزت المليارات، فمنهم من يعمل فى العقارات أو الطاقة أو الاستثمار وغيرها.

ولكن.. تعتقد ''فوريس''، أن الطريقة المثلي - التي تابعها عدد كبير من الامريكيين مؤخرا - هي العمل فى المجال التكنولوجي، الذي احتل المرتبة الثانية للطرق التي اتبعها الامريكيين ليصبحوا أثرياء.

فنحو 51 امريكي، من ضمن قائمة شملت 425 امريكي فى قائمة اغني اغنياء العالم، يعملون فى هذه الصناعة، بنسبة بلغت 12%، لتحتل المرتبة الثانية مباشرة، بعد الاستثمارات المالية.

والملاحظ أن الأمور تغيرت كثيرا مقارنة بعشرة اعوام مضت، حيث قدم المجال التكنولوجي انذك، نحو 26 ملياردير، ليتضاعف العدد الان.

وكان ترتيب الصناعات التي قدمت إلى العالم أثرياءه هي: الاستثمارات بــ 100 ملياردر، يليها التكنولوجي بــ 51، والعلام بــ 37، ثم الطاقة بــ 35 شخص، يليها صناعة الاغذية بــ 31 ثري، ثم الخدمات بــ 31 شخص.

وقدمت صناعة الأزياء والتجزئة 28 ملياردير، يليها العقارات بــ 27 شخص، و الصناعة بــ18 ثري، ثم الرياضة بــ 15 شخص.

 

أقرأ ايضا :

جدولة 48 مليون جنيه من مديونيات تجار سوق الجملة بأكتوبر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان