إعلان

المتوسط الشهري لدخل العشرين الكبار بـكريدي أجريكول 3 آلاف جنيه فقط

04:37 م الإثنين 12 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوي

كشف بنك ''كريدي أجريكول. مصر'' أن المتوسط الشهري لإجمالي الدخل السنوي الصافي لما يتقضاه العشرون أصحاب المرتبات والمكافآت الأعلى بالبنك مجتمعين خلال 2011 الماضي يبلغ 3 آلاف جنيه فقط.

وأوضح البنك، في خطاب أرسله لقطاع الإشراف والرقابة بالبنك المركزي المصري، المعاملات التي أجراها مع الأطراف ذات العلاقة من خلال النشاط العادي للمجموعة ويتضمن استثمارات مالية متاحة للبيع بنهاية 2011 بقيمة 156 مليون جنيه مقابل 209.3 مليون جنيه بنهاية 2010 السابق، وأرصدة مستحقة للبنوك بقيمة 600.1 مليون جنيه مقابل 217.4 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة ذاتها.

كما تضمت تعاملات البنك مع الأطراف ذوي العلاقة ''مصروفات عمومية وإدارية'' بقيمة 10.1 مليون جنيه و8.5 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة، بجانب ''فوائد محصلة'' بقيمة 1.8 مليون جنيه مقابل 7.8 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة، فضلاً عن ''خطابات ضمان بكفالة بنوك'' بنحو 1.9 مليار جنيه مقابل 3.2 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة ذاتها.

كان مجلس إدارة البنك المركزي قد أقر في أغسطس الماضي تعليمات تتعلق بتطوير قواعد الحوكمة الداخلية للبنوك العاملة بمصر، تتضمن استحداث القواعد لجنة جديدة إلزامية هي لجنة المرتبات والمكافآت والتي تتشكل من ثلاثة أعضاء غير تنفيذيين، وتختص بتحديد مكافآت ومرتبات والمستحقات المالية والعينية لكبار مسئولي البنك والإعلان عن مجموع ما يتقاضاه المسئولون العشرون الكبار في البنك سنويًا بحيث تتحقق الشفافية في المعاملة المالية لكبار المسئولين بالبنك.

اقرأ ايضا:

''التوزيعات النقدية'' ترتفع بأسهم ''الأهرام للطباعة'' و''زهراء المعادي''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان