إعلان

بالصور.. حسن البرنس يكلف ''عز الدخيلة'' برصف طريق ''أم زغيو''

11:48 ص الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة

قام نائب محافظ الإسكندرية، والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور حسن البرنس، أمس الثلاثاء، بجولة تفقدية  بشركة عز الدخيلة للحديد والصلب ، رافقه فيها أحمد جاد عضو مجلس الشعب السابق وعدد من قيادات شركة عز من بينهم العضو المنتدب لمجلس إدارة الشركة، المهندس رائد الببلاوى.
 
وقال البرنس فى تصريحات صحفية خلال الزيارة أنه تم الاتفاق مع إدارة الشركة على توفير الدعم لعملية  رصف طريق '' أم زغيو '' غرب المحافظة، لافتا إلى أن العمل بالمشروع سيبدأ على ثلاثة محاور، أولها عمل مشروع صرف صحى مصغر لأماكن طفح الصرف الصحى بوسط طريق أم زغيو  ثم رصفه من بداية  طريق الدراع البحرى إلى  كوبرى الملح خلف شركة الحديد والصلب بالإضافة إلى انشاء طريق يربط طريق أم  زغيو بمحور التعمير المجاور لخط السكة حديد الفحم.
 
وأضاف نائب محافظ الإسكندرية أن الطريق الجديد سيعمل على نقل حركة الشاحنات خارج المدينة ، تفاديا للازدحام والحوادث وإتلاف الطرق، مع التأكيد على عمل مطبات قانونية أمام بوابات هيئة ميناء الاسكندرية وشركة الدخيلة للحديد والصلب تفاديا للحوادث. 
 
يذكر أن النائب العام السابق، المستشار عبد المجيد محمود ، أمر بالتحفظ على شركة الدخيلة للحديد والصلب وندب أحد أساتذة جامعة الإسكندرية لإدارتها، لحين انتهاء التحقيقات مع رجل الأعمال أحمد عز ، المحبوس على ذمة عدة قضايا من بينها تضخم ثروته.

نائب محافظ الإسكندرية بجولة تفقدية بشركة عز الدخيلة للحديد والصلب
نائب محافظ الإسكندرية بجولة تفقدية بشركة عز الدخيلة للحديد والصلب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان