إعلان

العقدة ينفى أنباء الاستقالة.. ومجلس الوزراء: انتظروا إجراءات سيتحمل أعباءها الجميع

01:44 م الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

نفي فاروق العقدة محافظ البنك المركزي، ما تردد حول تقدمه باستقالته من منصبه، مؤكدًا أنه يمارس عمله بشكل طبيعي

وقال العقدة في تصريح اليوم الأحد عقب حضوره اجتماع لجنة السياسات الاقتصادية بمجلس الوزراء، أنه يمارس عمله بشكل طبيعي ولم يتقدم باستقالته كما تردد خلال الأيام الماضية.

وكانت أنباء قد تردد أمس السبت عن تقدم ''العقدة'' باستقاله وهو ما نفاه مصدر مسئول برئاسة مجلس الوزراء لمصراوي أمس، مؤكدًا أن هذا الخبــر عـار مـن الصحــة

وكان الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء. قد رأس اجتماعا للمجموعة الإقتصادية  التى تضم الدكتور فاروق العقدة، محافظ البنك المركزى ووزراء المالية، والكهرباء، والتخطيط والتعاون الدولى، والإستثمار، والبترول، والصناعة والتجارة، للوقوف على أخر تطورات الوضع الإقتصادى ومتابعة تطورات آداء مختلف قطاعات الإنتاج.

وذكر بيان لمجلس الوزراء أن المشاورات أكدت على أن الإقتصاد المصرى لديه القدرة على معاودة النمو والتشغيل فور عودة الإستقرار، إلا أن الوضع المالى والإقتصادى فى الوقت الحالى فى خطورة عالية، وإن ترك الأمر على ما هو عليه غير قابل للإستمرار بأى حال.

وقال بيان لمجلس الوزراء أن الاجتماع أكد أن تطبيق حزمة متكاملة من الإجراءات الإقتصادية والإجتماعية أصبحت ضرورة، وأن هناك إجراءات إقتصادية لابد أن يشارك فى أعبائها الجميع عدا الفقراء، مع التأكيد إلى أنه لن يكون هناك إجراء إقتصادى إلا ويقابله إجراء إجتماعى مناظر يوفر الحماية المناسبة للفقراء ومحدودى الدخل ويطبق أهداف الحكومة فى تحقيق العدالة الإجتماعية.

وقال علاء الحديدى المتحدث الرسمى بإسم رئاسة مجلس الوزراء الذى أنه من المنتظر أن تستحوذ الموضوعات الإقتصادية على بؤرة الإهتمام خلال الفترة القادمة، خاصة مع تنامى إهتمام المستثمرين والقطاع الخاص بفرص الإستثمار فى ضوء ما شهدته البلاد من أحداث سياسية خلال الفترة الماضية، وما ينتظره العالم من إستقرار الأوضاع فى مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان