إعلان

شعبة الدواجن بالقاهرة تحذر من أزمة حال استمرار إضراب ''المقطورات''

07:08 م الأربعاء 07 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد :
قال الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، إن إضراب سائقي سيارات النقل المقطورة أثر على توريد الذرة والصويا، وهو ما أثر على توريد العلف لمربي الدواجن، مشدداً على حدوث أزمة فى حال استمرار السائقين في هذا الإضراب في الفترة القادمة.

وأضاف أن الشعبة ناقشت فى اجتماعها، اليوم الاربعاء، مشكلة مساحة الأراضي المخصصة للمجازر، حيث أبدى أعضاء الشعبة رفضهم لمساحة هذه الأراضي البالغة حوالي 5 أفدنة لأنها لا تكفى لإقامة 57 مجزراً آليا للدواجن.

كما أبدوا رفضهم أن أن يستثمروا في هذه الأراضي بنظام حق الانتفاع مطالبين بتمليكها، خصوصاً بعد ما سمعوه عن الأسعار المرتفعة التى سيتم وضعها مقابل استخدام هذه الأراضي.

وأوضح أن الشعبة كانت قد طالبت بإقامة 3 مجمعات للمجازر 2 منهما فى شرق القاهرة وواحد فى جنوبها بمساحة 20 فدان للمجمع الواحد، إلا أنهم فوجئوا بتخصيص 5 أفدنة فقط لكل المجازر على طريق القطامية - العين السخنة.

وأشار إلى أن الشعبة ناقشت مشكلة توفير الغاز اللازم لتدفئة المزارع مع دخول فصل الشتاء، منوهاً إلى أن الشعبة ستتقدم بمذكرات تحوي مقترحاتها المتعلقة بهذه المشكلات إلى الجهات المسئولة للعمل على حلها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان