إعلان

غدًا.. مؤتمر لدعم الاستثمار بالوادي الجديد بحضور 40 مستثمر

03:53 م الإثنين 26 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد -محمد الباريسي:

أعلن محافظ الوادي الجديد، عن زيارته المقررة صباح غد الثلاثاء، ووفد من الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين برئاسة رجل الاعمال محمد فريد خميس، لعقد مؤتمر موسع بحضور عدد من الوزراء المعنين ورجال الاعمال والمستثمرين وممثلي عدد من البنوك، لمناقشة سبل تنفيذ عدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة بالوادي الجديد، واقامة عدد من المشروعات الزراعية والصناعية والثروة الحيوانية والتعدين والطاقة المتجددة.

 وأصدر الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين بيانا اليوم الاثنين، أكد فيه أن زيارة محافظة الوادي الجديد تضم 40 مستثمر بصحبة عدد من الوزراء المعنيين بالقطاعات الاستثمارية المختلفة، لافتاً إلى أن الزيارة تؤكد أن إقامة المشروعات تخلق تنمية مستدامة وفرص عمل بأجور تكفل تحقيق العدالة الاجتماعية والاستقرار فى ظل نظام حكم جديد.

 وقال اللواء طارق مهدي، محافظ الوادي الجديد لـ"مصراوي" أنه من المزمع زيارة 6 وزراء للمحافظة وهم وزراء البترول، والتعاون الدولي، والصناعة، والاستثمار، والطيران المدني والاسكان، ولكن اعتذر 4 وزراء منهم حتي الان.

 وأكد " مهدي" أن تنظيم هذا المؤتمر يهدف إلى استعراض مقومات المحافظة السياحية والتعدينية والزراعية، لجذب عدد اكبر من المستثمرين، لاقامة مشروعات جديدة علي ارض المحافظة، بهدف خلق فرص عمل جديدة للشباب ودعم التنمية بمحافظة الوادي الجديد .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان