إعلان

أوراسكوم تيليكوم تتصدر قائمة أقوي الإدارات التنفيذية بقطاع الاتصالات في المنطقة

04:41 م الإثنين 19 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

تصدرت شركة أوراسكوم تيليكوم القابضة، قائمة فوريس لأقوي الإدارات التنفيذية في قطاع الاتصالات في الوطن العربي، بعد تسجيل نمو واضح في عدد من مؤشرات أداء الشركة.

وقالت فوريس في تقرير حول أقوي الإدارات التنفيذية في قطاع الاتصالات في الوطن العربي، أن أوراسكوم تيليكوم استطاعت من خلال ممثل الإدارة التنفيذية بالشركة، أحمد أبو دومة، أن تحتل المرتبة الأولي كأقوي إدارة تنفيذية لشركة اتصالات عاملة في المنطقة، بعد نمو الموجودات وربحية السهم.

وسجلت تيليكوم، ارتفاع في الموجودات (الأصول)، بنحو 7,3%، كما سجلت نمو لربحية السهم بنسبة 259%، ونمو للقيمة السوقية، بنسبة 80%، بالاضافة إلى ارتفاع العائد على حقوق المساهمين بنحو 36,4% - وفقًا لتقرير فوريس -.

وحلت شركة اتصالات قطر - كيوتل، فى المرتبة الثانية، يليها شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، فشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة، والعاملة في الكويت.

وجاءت اتحاد الاتصالات - موبايلي -(السعودية)، في المرتبة الخامسة، يليه الاتصالات الأردنية، ثم زين الكويتية، بينما حلت الاتصالات السعودية في المرتبة الثامنة، يليه شركة الامارات للاتصالات - اتصالات -، بينما حلت شركة الاتصالات البحرينية في المرتبة العاشرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان