إعلان

20 شركة فرنسية في القاهرة لعرض مشاريع جديدة

05:38 م الأحد 18 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

قالت السفارة الفرنسية، أن الزيارة التي تنظمها الحركة العالمية للشركات الفرنسية (ميديف انترناسيونال) إلى القاهرة اعتبارا من اليوم ولمدة يومين، تضم وفدا من رؤساء الشركات الفرنسية الذين سيعرضون مشاريعهم الجديدة، مع التعرف على الإصلاحات الجارية فى مصر.

وذكر بيان للسفارة الفرنسية بالقاهرة اليوم الأحد، أن زيارة الوفد تأتي تحت رعاية ميديف انترناسيونال (الحركة العالمية للشركات الفرنسية) بقيادة باتريك لوكاس رئيس (جرا سافوي) ونائب رئيس (ميديف انترنايسونال)، ورئيس مشارك للمجلس الرئاسي الفرنسي المصري الخاص بالأعمال (سي بي إف آي إيه) .

وأشار البيان إلى أن الوفد يتكون من 20 رئيسا لشركات كبيرة وصغيرة ومتوسطة، تعمل في عدة قطاعات (السياحة والمنتجات عالية الجودة والبنوك والتأمينات والتقنيات الجديدة والطيران والطاقة وأنظمة النقل والبناء والأشغال العامة)، لافتا إلى أن الوفد سيلتقي بصفة خاصة مع ممثلي سلطات الدولة ونظرائهم في القطاع الخاص فضلا عن شركائهم المحتملين.

وأوضحن السفارة الفرنسية، أن هذه المقابلات تتيح لأعضاء الوفد أن يعرضوا مشاريعهم، والتعرف على الإصلاحات الجارية الخاصة بتطور بيئة الأعمال، وعلى أولويات البلاد الاقتصادية .. منوها إلى أن باتريك لوكاس يقوم بالمهمة العاشرة لشركة ميديف انترناسيونال في القاهرة، حيث أكد رغبة الشركات الفرنسية في الاستمرار في تعميق التبادلات والاستثمارات مع مصر في إطار تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين.

ولفت البيان إلى أن (ميديف انترناسيونال) تثق في إمكانية التقدم الاقتصادي لمصر التى تمثل سوقا يزيد عدد سكانه على 80 مليون نسمة، ويتمتع بموقع جغرافي محوري في قلب حوض البحر المتوسط وعلى الحدود مع دول الخليج وأوروبا وأفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان