إعلان

منير الزاهد: بنك القاهرة يحقق المركز الأول فى تمويل السيارات خلال سنة ونصف

12:50 م الإثنين 12 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد :

قال بنك القاهرة، إن منتج قرض السيارة من البنك يعد القرض الأسرع نمواً بالسوق المصرى, مشيرًا إلى أنه استطاع أن يصبح ضمن أقوى بنكين فى مجال قروض السيارات فى زمن قصير.

وأضاف البنك فى بيان له اليوم الاثنين، أنه يحرص على إقامة علاقة تقوم على المصداقية والشفافية مع العملاء فيما يخص إطلاعهم على المعلومات المتعلقة بشروط القرض وأسعاره، بالإضافة إلى تقديم أسعار الفائدة التنافسية للمنتج، والبرامج المتنوعة تناسب مختلف القطاعات، وسرعة إتمام إجراءات القرض.

وأشار البنك إلى أن العميل يستطيع الحصول على القرض فقط بصورة البطاقة الشخصية وإيصال مرافق.

وصرح منير الزاهد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك، أن منتج قرض السيارة من بنك القاهرة حقق المركز الأول خلال عام ونصف تقريباً منذ طرحه بالسوق المصرى.

ولفت إلى أن هذا الأمر يرجع إلى تضافر جهود العاملين بالإدارات المعنية بالبنك للوصول إلى منتج متكامل  لتحقيق المعادلة التي يبحث عنها العملاء فى الجمع بين أقل فائدة بنكية وأسرع إجراءات مصرفية.

وأوضح أن منتج القرض يقدم 12 برنامجاً تمويلياً يناسب العملاء من العاملين بالقطاعين العام والخاص، والقطاع الحكومى، وأصحاب الأعمال، وأساتذة الجامعة، وغيرهم.

وكما قال أحمد حسين، مدير إدارة قروض السيارات بالبنك، إن مسئولى مبيعات البنك القاهرة متواجدون بصفة دائمة بالمعارض لسرعة إنهاء إجراءات القرض، كما أن إدارة قروض السيارات تعمل على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات العميل.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان